مرأة

6 خطوات للحصول على بطن مسطح وفى يوم واحد فقط

o-FLAT-STOMACH-facebook-705x360

1- أيقظي جسمكِ بالبروتين، عندما يستيقظ جهازكِ الهضمي بالشاي، زوّديه بـ15 جراما من البروتين.. البروتين سيمنع جسمكِ من أن يفقد نشاطه عند فترات الظهر أو بعد الظهر وتتناول السكريات والكافيين للحصول على الطاقة.

2- اجعلي آخر وجبة لكِ في السابعة مساءً، فالصوم لمدة 12 ساعة في اليوم هو سرّ رشاقة النجمات والعارضات، لأن عملية الهضم تأخذ الكثير من الوقت، فالمدّة ما بين السابعة مساءً والثامنة صباحًا كفيلة بتحقيق ذلك. بهذه الطريقة ستعطين الجهاز الهضمي وقتًا كافيًا لكي يتعافى وبالتالي يفرغ بطنكِ بسرعة.

3- احرصي على أن تتضمّن وجبة الغداء الخضراوات المطهوّة التي تسهّل من عملية الهضم، عكس الخضار النيّئ.

4- ادخلي الباكتيريا إلى بطنكِ، كشفت الدراسات العلمية أنّ أصحاب الوزن الزائد يملكون عددًا أكبر من البكتيريا المضرّة في أمعائهم، للحدّ من عمل هذه البكتيريا المؤذية، أكثري من تناول المأكولات التي تحتوي على البكتيريا الجيدة (وهي الباكتيريا الموجودة في أمعاء النحيفات) مثل الزبادي والكفير.. تناولي هذه الوجبة السريعة عند العاشرة صباحًا

5- السمك للعشاء، لقد مرّت 24 ساعة وحان وقت العشاء، لترتكز هذه الوجبة على السمك.. الأوميجا 3 الموجود في السمك يذيب الدهون، كذلك احرصي على إدخال عشبة الشمر التي تنظّف الأمعاء.

6- الشاي السحري في السابعة صباحًا، تناولي كوبًا من الشاي السحريّ، والمكون من الزنجبيل وملعقة من خلّ التفاح، هذا الشاي سيحسن عملية الهضم وسيقطع لكِ شهيّتكِ لتناول السكريات خلال النهار.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange