عاجلفضائيات

نجوم الفن يعلقون على زيارة الرئيس السيسي لواشنطن برسائل مسجلة لبرنامج «8 الصبح»

علق نجوم الفن على زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى لأمريكا، واعتبروها واحدة من أهم الخطوات التى قدمها الرئيس خلال فترة رئاسته، وذلك فى رسائل مسجلة مع برنامج “8 الصبح”، المذاع على فضائية dmc.

حيث قالت الفنانة مديحة يسرى،”ان الجهود التى يبذلها الرئيس فى سفرياته، خصوصًا زيارة أمريكا، كبيرة جدًا، والزيارة الأخيرة تعيد العلاقات المصرية مع الولايات المتحدة لطبيعتها، وأنا أدعو له من كل قلبى بالتوفيق”.

وأشار المخرج محمد فاضل، إلى روح الاستقبال من الجانب الأمريكى لزيارة الرئيس، قائلًا: “الواحد حاسس إن روح مصر رجعت تانى لحجمها ومكانتها، بل يمكن أكتر من أى وقت تانى، وهذه الزيارة تمحو كل ما مضى وتبدأ صفحة جديدة بين مصر القوية القادرة وأمريكا، بعد 8 سنوات من انقطاع رؤساء مصر من زيارة الولايات المتحدة”.

وقال الفنان أشرف عبدالغفور: “زيارة الرئيس لأمريكا تأتى استكمالًا لزياراته للانفتاح على العالم عربيًا وإفريقيًا وغربيًا، لتصف حراكه السياسى الكبير لجلب المنافع وتحقيق المصالح للدولة المصرية، وزيارة أمريكا تأتى فى ظل عصر جديد يتسق مع فكرنا وعصرنا الجديد، للتعاون من أجل حل أخطر قضايا القرن، محاربة الإرهاب”.

وأشار المنتج والمؤلف مدحت العدل إلى النجاح الواضح دبلوماسيًا وعلى كل المستويات، قائلًا إنه “ليس وليد الصدفة، لكنه تكملة لسياسة خارجية ناجحة، بدأت منذ بداية تولى الرئيس السيسى مهام رئاسة الجمهورية، الاتجاه للشرق فى توقيتات محددة، والاتجاه للغرب فى توقيتات محددة، كل شىء مدروس تمامًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى