رياضةعاجل

كارتيرون يؤكد صعوبة مباراة “وفاق سطيف “

وصف المدير الفني لفريق الأهلي , باتريس كارتيرون, مواجهة الفريق المرتقبة مع وفاق سطيف , الجزائري , والمقرر إقامتها في الثالث والعشرين من أكتوبر الجاري في دور إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا التي ستقام في الجزائر بأنها صعبة, مشيرا في الوقت ذاته إلى أن أجواء اللعب في الجزائر ليست بالجديدة عليه; بسبب تجربته من قبل في التدريب مع فريق مازيمبي الكونغولي.

وأضاف في تصريحات صحفية اليوم / الأحد / أن أجواء إفريقيا بشكل عام سبق أن عاشها عندما كان مدربا لفريق مازيمبي الكونغولي, وإنه يعلم أن اللعب في الجزائر يكون صعبا على أي منافس; بسبب حماس الجماهير الجزائرية في المدرجات.

وأشار إلى أن الأهلي يضم لاعبين ذوي خبرات, سبق أن عاشوا تجربة اللعب من قبل في أصعب الظروف, وأن الجهاز بدأ من مران أمس الإعداد لمباراة العودة من خلال تجهيز جميع اللاعبين, خاصة العائدين من الإصابة والذين انتظموا في المران الجماعي.

وشدد كارتيرون , على أن الأهلي لديه هدف واضح يسعى لتحقيقه في جميع المباريات, وأن الفريق يسير خطوة بخطوة في دوري أبطال إفريقيا; بحثا عن اللقب الذي يأمل أن يكون من نصيب الأهلي وأن يعود من جديد إلى النادي.

وأوضح المدرب الفرنسي , أن الأهلي يحترم جميع المنافسين, ويتعامل مع كل مباراة وفقا لظروفها, وأنه يسعى دائما لتجهيز جميع اللاعبين حتى يكون الكل على درجة واحدة من الاستعداد الفني والبدني والنفسي.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد السلام بالقاهرة قد انتهت بفوز الأهلي على منافسه الجزائري بنتيجة هدفين دون مقابل .

وعلى صعيد آخر , أكد كارتيرون, أنه حرص على مشاهدة مباراة منتخب مصر أمام فريق إي سواتيني التي أقيمت بالقاهرة وانتهت بفوز المنتخب برباعية, وأنه حريص على متابعة مباراة الفريقين في الجولة الرابعة التي تقام بعد غد / الثلاثاء/ ; من أجل متابعة لاعبي الأهلي المنضمين للمنتخب.

وأوضح أنه شاهد أيضا مباراة منتخب المغرب أمام جزر القمر, ومالي أمام بوروندي, لمتابعة الثنائي وليد أزارو , وساليف كوليبالي.

وأكد كارتيرون أن متابعة مباريات مصر ومالي والمغرب, أهم بالنسبة له من متابعة المباريات الأوروبية في الوقت الحالين; للاطمئنان على لاعبيه الدوليين خلال مشاركتهم مع منتخبات بلادهم.

وأعرب عن ثقته في اللاعب علي لطفي, حارس مرمى الفريق, بعد الأداء الذي قدمه أمام الاتحاد السكندري في الدوري , والترسانة في كأس مصر, وأنه يحاول على قدر المستطاع تجهز جميع العناصر ومنحهم الفرصة من خلال التواجد في المباريات الرسمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى