رياضةعاجل

صعود أرسنال للمركز الثالث أبرز عناوين الصحف الإنجليزية

 

أبرزت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الثلاثاء فوز فريق أرسنال بثنائية نظيفة على نيوكاسل وارتقاءه للمركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الممتاز متخطيا توتنهام ومانشستر يونايتد.

وذكرت صحيفة “ديلى ميل”، فى عنوانها الرئيسى، “أرسنال يصعد للمركز الثالث متخطيا توتنهام واليونايتد، ورامزى ولاكازيت يسجلان هدفى الفوز على نيوكاسل على ملعب الإمارات”.

من ناحية أخرى، كشفت الصحيفة عن دخول حارس مرمى منتخب إنجلترا وفريق إيفرتون، جوردان بيكفورد فى مشاجرة فى إحدى الحانات بعدما تم التحرش بخطيبته التى كانت برفقته فى الساعات الأولى من صباح أمس الاثنين.

وعلقت صحيفة “صن” على فوز أرسنال قائلة “رامزى ولاكازيت يقودان المدفعجية للمركز الثالث بعد تسجيلهما هدفى الفوز على نيوكاسل”.

وأضافت أن ارون رامزى غادر الملعب بعد إصابته فى اللقاء وهناك مخاوف عن غيابه عن صفوف الأرسنال للاشتباه فى تعرضه لإصابة عضلية.

جاء تعليق صحيفة “ميرور” على اللقاء، قائلة “أرسنال يصعد للمركز الثالث بفوز مريح على نيوكاسل بهدفين نظيفين”.

من ناحية أخرى، كشفت الصحيفة النقاب عن وجود صراع ثلاثى بين أندية مانشستر يونايتد وتشيلسى وباريس سان جيرمان للفوز بخدمات البرازيلى كوتينيو نجم برشلونة الأسبانى، وأشارت إلى أن الأندية الثلاثة قامت باتصالات مع وكلاء اللاعب من أجل حسم الصفقة.

أخيرا كشفت صحيفة “ديلى ستار” عن اقتراب نادى مانشستر يونايتد من تعيين مدير للكرة، وأوضحت أن هناك اثنين من الأسماء اللامعة فى هذا المجال مرشحين للمنصب هما بول ميتشل كشاف المواهب فى نادى لايبزج الألمانى وميتشيل إيمالانو المسئول السابق فى تشيلسى والمدير التقنى الحالى فى موناكو الفرنسى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى