عاجلمرأة

خطوات سهلة للظهور بمكياج مثالي في ليلة رأس السنة

الأعياد والمناسبات السعيدة من أكثر الأوقات المميزة التي تحب أن تظهر الفتاة فيها بأجمل إطلالة على الإطلاق، وتحضر لها جميع الترتيبات، ومن هذه المناسبات سهرة رأس السنة

حيث تختار الانثى ألوان المكياج التي تزيد ملامحها جمالاً، من بين ظلال العيون اللامع أو الخافتة، وألوان أحمر الشفاه المتفاوتة، ومع اقتراب ليلة رأس السنة نقدم لكي عزيزتي خطوات يمكنك اتباعها في الأعياد والمناسبات للحصول على مكياج لامع وجذاب، وهي:

واقي الشمس
قبل بداية وضع المكياج الخاص لمناسبتك السعيدة، أول خطوة هي وضع كريم الحماية من أشعة الشمس لحماية بشرتك من تغير لونها تدريجيا، أو من تفاعل المكياج مع الشمس ويغير مظهرك إلى الأسوأ، وهذا غير مرتبط بالخروج في النهار إلا أنه يقي البشرة من الإضاءة القوية.

كريم الأساس
من أفضل ما يمكن استعماله كما أوضحت ياسمين سالمون هو الكريم الذي يتميز بالسهولة عند وضعه، وهي تفضل استعمال الكريم الداكن، ولكن عليك اختيار ما يلائم لون بشرتك.

تحديد الحواجب
ما يزيد جمال إطلالتك هو جعل الحاجبين مثاليين وملائمين لوجهك، هو دور قلم الحواجب من حيث رفيع أم سميك، والمواد الطبيعية المصنوع منها، ثم درجاته المتعددة من اللون الفاتح وأو الداكن.

ظلال العيون اللامعة
ظلال العيون اللامعة أفضل من الخافتة في المناسبات السعيدة، فهو يضيف مظهر يجمع بين المعاصرة والجمال، ولكن لجعل اللون اللامع أكثر إشراقة عليكٍ وضع لون ثابت تحت اللامع، ليساعد في ابقائه لمدة طويلة، واختارت هي الألوان الذهبية.

أحمر شفاه لامع
ألوان أحمر الشفاه كثيرة، وتختار الفتيات ما يناسب ألوان بشرتهن، ولكن في المناسبات والأعياد اختاري اللامع منه، ويفضل في هذه السهرة اللون الاحمر، وايضاً ما يناسب ظلال العيون اللامعة ولكن حددي القدر الملائم دون مبالغة ليكون المكياج كامل وأنيق.

طلاء الأظافر
حاولي استخدام طلاء اظافر يليق بالمناسبة حيث أنها مميزة لذلك اجعلي كل شيء فيها مميز، ويفضل في هذه السهرة اللون الاحمر والاخضر والابيض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى