حوادث و قضاياعاجل

تعرف على حالة المرور والطرق في محافظات مصر اليوم الأحد 28 يناير 2024

تشير بيانات الإدارة العامة للمرور إلى استقرار حالة المرور في جميع محافظات مصر اليوم الأحد، 28 يناير 2024، حيث تسير حركة المرور على الطرق العامة والمحاور الرئيسية بحالة جيدة، مع وجود بعض الكثافات المرورية المتقطعة على بعض الطرق، خاصة في ساعات الذروة الصباحية.

نشرة المرور اليوم الأحد 28-1-2024

تشهد حركة المرور اليوم الأحد، 28 يناير 2024 كثافات مرورية متقطعة على طريق القاهرة – السويس، وطريق مصر – الإسماعيلية الصحراوي، وطريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، وطريق القاهرة – إسكندرية الزراعي، وطريق القاهرة – بنها الزراعي، وطريق القاهرة – الفيوم.

حالة المرور في محافظات مصر
تشير بيانات الإدارة العامة للمرور إلى استقرار حالة المرور في جميع محافظات مصر اليوم الأحد، 28 يناير 2024، تسير حركة المرور على الطرق العامة والمحاور الرئيسية بمحافظات مصر بحالة جيدة، مع وجود بعض الكثافات المرورية المتقطعة على بعض الطرق، خاصة في ساعات الذروة الصباحية والمسائية.

القاهرة الكبرى والوجه البحري: حالة المرور على الطرق العامة والمحاور الرئيسية بالقاهرة الكبرى والوجه البحري تسير بحالة جيدة، مع وجود بعض الكثافات المرورية المتقطعة على طريق القاهرة – السويس، وطريق مصر – الإسماعيلية الصحراوي، وطريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، وطريق القاهرة – إسكندرية الزراعي، وطريق القاهرة – بنها الزراعي، وطريق القاهرة – الفيوم.

السويس والبحر الأحمر: حالة المرور على الطرق العامة والمحاور الرئيسية بالسويس والبحر الأحمر تسير بحالة جيدة، مع وجود بعض الكثافات المرورية المتقطعة على طريق السويس – القاهرة، وطريق الغردقة – القاهرة.

جنوب سيناء: تسير حركة المرور على الطرق العامة والمحاور الرئيسية بجنوب سيناء بحالة جيدة، مع وجود بعض الكثافات المرورية المتقطعة على طريق شرم الشيخ – القاهرة.

شمال الصعيد: تسير حركة المرور على الطرق العامة والمحاور الرئيسية بشمال الصعيد بحالة جيدة، مع وجود بعض الكثافات المرورية المتقطعة على طريق القاهرة – أسيوط الصحراوي، وطريق القاهرة – سوهاج الصحراوي.

جنوب الصعيد: تسير حركة المرور على الطرق العامة والمحاور الرئيسية بجنوب الصعيد بحالة جيدة، مع وجود بعض الكثافات المرورية المتقطعة على طريق القاهرة – أسوان الصحراوي، وطريق القاهرة – الأقصر الصحراوي.

الطرق والإغلاقات في القاهرة والجيزة ومحافظات مصر
تتساقط الأمطار على طريق القاهرة – السويس، وطريق مصر – الإسماعيلية الصحراوي، وطريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، وطريق القاهرة – إسكندرية الزراعي، وطريق القاهرة – بنها الزراعي، وطريق القاهرة – الفيوم. الطرق المتأثرة بالأمطار هي:

طريق القاهرة – السويس
طريق مصر – الإسماعيلية الصحراوي
طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي
طريق القاهرة – إسكندرية الزراعي
طريق القاهرة – بنها الزراعي
طريق القاهرة – الفيوم

أما الطرق البديلة هي:
طريق القاهرة – بلبيس – المنصورة
طريق القاهرة – بنها – شبرا
طريق القاهرة – حلوان – المعادي
طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي القديم
طريق القاهرة – الإسكندرية الزراعي القديم

مترو الانفاق
بالنسبة لخطوط المترو.. فإن جميع خطوط المترو تعمل بشكل طبيعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى