عاجلمنوعات

أفلام لا تفوت مشاهدتها في احتفالات ليلة رأس السنة

وسط الاحتفال برأس السنة إذا كنت من محبي مشاهدة أفلام السينما العالمية فأنت بالتأكيد تشاهد عملا سينمائيا كل أسبوع تقريبًا، لكن هذه الليلة ستكون مميزة حيث أنها آخر ليلة في عام 2023، قبل أن نبدأ احتفالات قدوم العام الجديد 2024، وحتى لا تبحث طويلاً لتجد عملا جيدا تشاهده في سهرة رأس السنة، نرشح لك 6 أعمال يمكنك الاستمتاع بمشاهداتها.

Home alone
وعلى رأس هذه الأفلام فيلم Home alone، الذي أصبح بمثابة أحد علامات رأس السنة وكلما يتم الاحتفال ومع استقبال عام جديد يتذكر الجميع من عشاق السينما أحد أيقونات السينما العالمية.

Jingle Jangle: A Christmas Journey

الفيلم بطولة فورست ويتكر وكيجان مايكل كاي وهيو بونيفل ريكي مارتن، ويدور فيلم Jingle Jangle: A Christmas Journey حول صانع ألعاب تدب الحياة في ألعابه خلال عطلة الكريسماس، فيعيش مغامرة خيالية مع حفيدته.

The Christmas Chronicles 2
تدور أحداثه حول “كايت”، التي تهرب وقد أصبحت مراهقة ممتعضة من علاقة أمّها الجديدة، فينتهي بها المطاف في “القطب الشمالي” حيث يخطّط قزم شقي لإلغاء عيد الميلاد، وسيكون من الممتع ايضا مشاهدة الجزء الأول من الفيلم ثم الثاني لتكون ليلة رأس سنة درامية سعيدة.

The Grinch
هو فيلم رسوم متحركة كوميدي، قصته الفيلم مأخوذة من حكاية كيف سرق جرينش عيد الميلاد!، من تأليف دكتور سوس سنة 1957، هو ثالث تعديل على الشاشة للقصة، من بطولة جيم كاري، وهو ثاني فيلم مقتبس من روايات الدكتور سوس، يحكي الفيلم عن جرينش وكلبه ماكس وهما يخططان لإفساد احتفال بلدة بعيد الميلاد من خلال سرقة جميع زينة وهدايا البلدة.

Spirited
وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، موسيقي، يتناول العمل قصة رجل أناني يجد نفسه في مغامرة خيالية بين الماضي والحاضر والمستقبل، ويبدأ في اكتشاف الأسباب التي أدت إلى به إلى الوحدة والبؤس.

Jack Frost
وتدور أحداث الفيلم حول (جاك فروست) مطرب مشهور دائم التنقل بين الولايات الأمريكية، مما يجعله منشغلاً عن ابنه الأوحد (تشارلي)، يعتاد (جاك فروست) على الوعود الكاذبة، والمواعيد التي يخلفها، وعندما يقرر الالتزام بميعاد معين،ي حدث له حادث ضخم يؤدي إلى وفاته، يشعر (تشارلي) بحزن كبير، لكن تأتي الفرصة لتصحيح الموقف حينما يعود (جاك فروست) للحياة بعد عام من وفاته، لكن في صورة رجل جليد، فهل سينجح في اسعاد ابنه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى