ثقافة وفنون

وليد الشامي يحصد أفضل مطرب وأفضل كليب وأفضل أغنية في إستفتاء “زهرة الخليج” السنوية

WS06

بعد مجموعة من النجاحات والمهرجانات الخليجية والعربية التي شارك بها وقدمها في الأعوام السابقة، حصد الفنان العراقي وليد الشامي المركز الأول في عدد من الفئات ضمن إستفتاء مجلة “زهرة الخليج” السنوية، بدأها بحصوله على المركز الأول لفئة أفضل مطرب خليجي “مكرر” بنسبة 95,5% مناصفة مع الفنان عبد المجيد عبد الله.

كما حصد وليد الشامي المركز الأول أيضاً في فئة “أفضل أغنية مصورة ومخرج فيديو كليب” عن أغنية “مشينا” بنسبة 90% للمخرج ياسر الياسري، مناصفة مع أغنية “بطلنا” للفنان فهد الكبيسي والمخرج ياسر الياسري أيضاً، الى جانب حصوله على المركز الثاني “مكرر” ضمن فئة “أفضل أغنية عربية” عن أغنية “أنا اصلي” بنسبة 92% مناصفة مع أغنية “حبات اللولو” لوفيق حبيب.

وعبر وليد الشامي عن سعادته بالنتائج التي حققها في العام 2015 من نجاحات متعددة، ومشاركات على مستوى الوطن العربي في المهرجانات الكبيرة، وكتب في صفحاته المختلفة في مواقع وسائل التواصل الإجتماعي، قائلاً: “جميل أن تبدأ عامك الجديد وأنت متوّج من الجمهور المراكز الأولى في أهم إستفتاءات الوطن العربي للعام 2015 استفتاء مجلة “زهرة الخليج” بحصولي بحمد الله على المركز الأول مكرر أفضل مطرب خليجي والمركز الأول كأفضل فيديو كليب خليجي عن أغنية “مشينا” وأعتبره نجاح يشاركني فيه أخوي وصديقي المبدع المخرج ياسر الياسري،، بالإضافة الى المركز الثاني كأفضل أغنية عربية عن أغنية “أصلي” .. كل الشكر والتقدير على ثقة الجمهور.. وكل الشكر لكل من ساندني ويساندني دائماً .. أنا معكم بأفضل حال.. الشكر الأهم لله على وجودكم في حياتي“.

الى جانب ذلك، وعلى نطاق الحفلات العامة، كان وليد الشامي قد إختتم حفلات العام من خلال حفلة رأس السنة في دبي بالإشتراك مع الفنان ماجد المهندس الذي قدما معاً أغنية بشكل “دويتو” خلال الحفل، ومع الفنانة إليسا، وإستقبلوا العام الجديد ضمن حفلة ناجحة من تنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وذلك في فندق “ريتز كارلتون- داون تاون” حيث حمل الدويتو الذي قدمه مع المهندس عنوان “أم العيون السود” من أغنيات الفنان الراحل ناظم الغزالي.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange