رياضة

وزير الرياضة: 8 ملاعب جاهزة لاستضافة مباريات الدورى بحضور الجماهير

المهندس-خالد-عبد-العزيز-وزير-الشباب-والرياضة

التقى اليوم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، بمقر الوزارة برؤساء أندية الإنتاج الحربى واتحاد الشرطة الرياضى وحرس الحدود ووادى دجلة وإنبى والمقاولون العرب وبتروجت والداخلية وطلائع الجيش، لمناقشة عودة الجماهير إلى المدرجات.

واستعرض عبد العزيز مع رؤساء الأندية ما تم مناقشته فى الاجتماع السابق، الذى تم عقده فى الأسبوع الماضى سواء مع اتحاد الكرة أو مع رؤساء الأندية الجماهيرية، والذى تم فيه استعراض جاهزية الاستادات لاستضافة الجماهير بعد الانتهاء من عمل الاشتراطات الأمنية لعودة الجماهير.

وأضاف وزير الرياضة أن هناك عدد 7 استادات جاهزة لاستضافة مباريات الدورى بجمهور، بالإضافة إلى استاد الإنتاج الحربى بعد تطويره وتغيير أرضية الملعب من النجيل الصناعى إلى الطبيعى وأصبح الآن على أتم الاستعداد لاستضافة كبرى المباريات وخاصة المباريات ذات الجماهيرية الكبيرة لأندية الأهلى والزمالك.

وأضاف أنه تم الاتفاق على وضع التصور المبدئى لعودة الجماهير، سواء على مراحل أو الأعداد التى سوف يتم السماح لها بالحضور وأهمية اللقاءات من حيث الجماهيرية.

وأوضح وزير الرياضة أن الاجتماعات المنعقدة الآن بشأن عوده الجماهير، سواء التى تمت مع اتحاد الكرة أو أندية الدورى الممتاز ما هى إلا اقتراحات واجتهادات نقدمها إلى مجلس الوزراء، والذى سيكون فى النهاية هو صاحب القرار فى اتخاذ القرار بعودة الجمهور من عدمه وأن القرار المتخذ أى كان سوف ينقسم ما بين مؤيد ومعارض للقرار وهى ميزه وأمر صحى فى المجتمعات الديمقراطية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange