أخبار مصر

وزيرة التعاون الدولي تفتتح مؤتمر «اليورومني» سبتمبر المقبل

سحر-نصر

تفتتح وزير التعاون الدولي الدكتورة سحر نصر 19 سبتمبر المقبل فعاليات الدورة الحادية والعشرين لمؤتمر اليورومني مصر لبحث فرص الاستثمار المتاحة وامكانية إقامة شراكات اقتصادية مثمرة كما سيتطرق إلى جهود الحكومة لضبط الميزان التجاري والى التحديات المتعلقة بزيادة الانتاج والصادرات وخفض الواردات الى جانب استعراض خطط جذب المستثمرين.

ويلقي المؤتمر الذي يستمر لمدة يومين الضوء على قصص النجاح مع فتح باب النقاش حول القطاعات الاقتصادية خاصة قطاع التطوير العقارى والانشاءات والإسكان ومساعدة المشروعات الصغيرة والمتوسطة على الانطلاق ودعم إقامة نظام رقمي متكامل لقطاع المال والأعمال، يشارك في المؤتمر هذا العام مجموعة من كبار المسئولين في الحكومة المصرية، حيث تجري حوارات تفاعلية أمام الحضور.

 

وقالت فيكتوريا بين مدير عام مؤتمرات يورومني بمنطقة الشرق الأوسط إننا نتطلع بكل شغف للعودة مرة أخرى إلى القاهرة من أجل اقامة الدورة الحادية والعشرين لمؤتمر يورومني مصر .

وأضافت أن مؤتمر يورومني مصر هذا العام يمثل أهمية خاصة في هذا التوقيت الهام الذى تمر به مصر والعالم ككل بظروف صعبة .. ويستعرض المؤتمر هذا العام على مدار يومين مجموعة من النقاشات المحورية الهامة من خلال رؤى ووجهات نظر المشاركين من الخبراء والمستثمرين وقادة الرأي وصناع القرار في مصر.

ومن المنتظر أن يشارك في مؤتمر هذا العام أكثر من 1000 خبير ومتخصص في التمويل والاستثمار من جميع أنحاء العالم، وهم جميعاً من المهتمين بقضايا الاستثمار في مصر.

ويعد مؤتمر يورومني مصر منصة فريدة ومستقلة يتم من خلالها مناقشة مستقبل مصر الاقتصادي والاستثماري في كافة القطاعات بشكل مُركّز وذلك باعتباره من أقدم وأهم المؤتمرات المالية التي تُقام في مصر كل عام، حيث يلقي الضوء على التغيرات الجوهرية والحراك الاقتصادي والمالي والقانوني الذي تشهده مصر، وهي القضايا الرئيسية التي يتم استعراضها وشرحها بكل وضوح وموضوعية لأسواق المال العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange