أخبار مصر

والي رئيسًا للمكتب التنفيذي لوزراء الشؤون الإجتماعية العرب

غادة والى


تم انتخاب جمهورية مصر العربية رئيساً للمكتب التنفيذي تقديراً لدور غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، على جهودها المقدرة في أخر ثلاث دورات، بما يدعم العمل العربي والتنموي المشترك، وانتخاب جمهورية السودان، نائباً للرئيس وذلك لمدة عامين تبدأ في ديسمبر 2015 وتنتهي في ديسمبر 2017.

وذلك بعد ان عقدت أعمال الدورة العادية الـ67 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب، والذي يضم في عضويته سبعة دول أعضاء وهم (جمهورية السودان، جمهورية الصومال الفيدرالية، جمهورية العراق، سلطنة عمان، دولة فلسطين، ودولة قطر، وجمهورية مصر العربية).

ومن ناحية أخرى واصلت غادة والي نشاطها المكثف خلال استضافة مصر لمؤتمر وزراء الشئون الاجتماعية العرب يشرم الشيخ حيث قامت صباح اليوم بمصاحبة الوزراء والوفود المشاركة بافتتاح جناح معرض الأسر المنتجة يشرم الشيخ الذي يضم منتجات جمعيات الأسر المنتجة بسيناء ومنتجات مستفيدي قروض الصندوق الاجتماعي التي تتسم بالتصميمات المتميزة والجودة العالية التى تعكس طبيعة التراث والبيئة المصرية الاصيلة المتميزة والتى تجد اقبالا وزيادة فى الطلب وباسعار متميزة ومختلفة عن السوق جميعها ” بار كود ” مما يعني أن المنتج أصبح له سمات مميزة من تحديد لوصف وحجم وسعر المنتج بناء على دراسة السوق .

ويأتي هذا في إطار جهود الوزارة لتسويق منتجات الأسر المنتجة وفتح فرص تسويقية خارجية والتي توجتها الوزارة بمشاركة غير مسبوقة بمشاركة مصر بمنتجات الأسر المنتجة بمهرجان ابو ظبي الدولي للتراث والتي شهدت أقبال كثيف لجودة المنتجات وتميزها .

هذا ومن المقرر إفتتاح معرض الأسر المنتجة السنوي في دورته ال55 والذى يقام تحت شعار ” من بيتنا لبيتك ” بصالة الصندوق الاجتماعي بمدينة نصر فى الفترة من 17-27/ 12 / 2015 حيث يفتح المعرض ابوابه للجمهور من العاشرة صباحا وحتى التاسعة مساء يوميا . وسيضم المعرض أكثر من 5آلاف منتج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange