ثقافة وفنونعاجل

هالة صدقي: اهتمامي بملامح شخصية «حياة النفوس» سر نجاحها

أكدت الفنانة هالة صدقي ان اهتمامها بتفاصيل وملامح شخصية “حياة النفوس” ، هو سر نجاحها، لافتة الى انه بعد قرائته للسيناريو تعرفت على تفاصيل وملامح شخصية “حياة النفوس” جيدا لأن الكاتب يوسف معاطي وصف الطباع الخاصة بها بشكل جيد، كما استوعبت المفردات وقامت بالبناء عليها، فتلك الشخصية تنتمي إلي حي شعبي وأغلب النساء في الحي الشعبي بدينات، كما أن تلك الشخصية “قبيحة”.

وأضافت هالة:”استلهمت الشخصية من المرأة في الأحياء الشعبية، وقمت بالبحث عن أشكال ونماذج مختلفة للمرأة القبيحة ,وبالاستعانة بمتخصصين ,حرصت على إضافة كل عنصر يتعلق بطريقة الكلام أوالمظهر الخارجي للشخصية، كما أخذت حقنة تحت إشراف طبي من أجل تكبير حجم “الخدود” ,لحرصي على إضفاء مصداقية على شكل تلك الشخصية القبيحة.

وأوضحت هالة صدقي، أنها لم تترد لحظة واحدة في الموافقة على مشاركة الزعيم عادل إمام في مسلسل “عفاريت عدلي علام”، وخاصة أن العمل يعتبر ثاني تجربة لها معه بعد مشاركتهما سويا في فيلم “زوج تحت الطلب” عام 1985.

واشارت أن الزعيم يعد نجما من العيار الثقيل يتمتع بحضور قوي، معربة عن سعادتها بحصول مسلسل “عفاريت عدلي علام” على أعلى نسبة مشاهدة على مستوى العالم العربي.

وجددت تأكيدها على حرصها الدائم على اختيار أدوارها بعناية شديدة، لكي تمثل هذه الأدوار إضافة إلي مشوارها الفني، لافتة إلي أن كل عمل درامي تشارك فيه يعتبر تحديا جديدا بالنسبة لها من أجل مواصلة النجاح.

وأوضحت أن النجاح الذي حققته في مسلسل “ونوس” وقبله في مسلسل “حارة اليهود” يحملها مسئولية اختياراتها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى