ثقافة وفنون

نجوم «مسرح مصر» يحضرون العرض الخاص لـ «أوشن 14»

أوشن 14

أُقيم العرض الخاص للفيلم الكوميدي “أوشن 14” للمنتج محمد السبكي، الثلاثاء 19 يناير، بسينما نايل سيتي، بحضور أبطال الفيلم “بيومي فؤاد، عمر متولي، حمدي، أوس أوس، مصطفى حمدي، مصطفى باسط، نيرمين ماهر، عبير، المطربة العراقية كلوديا.

وحضر العرض الخاص للفيلم الفنان أشرف عبد الباقي ليهنئ فرقته المسرحية على النجاح في اختيارهم أبطال لفيلم سينمائي جديد.

وأعرب عن سعادته بمشاركتهم للفيلم السينمائي وعن تحملهم مسؤولية بطولة فيلم، مبديًا استعداده للمشاركة معهم في أي أعمال أخرى حتى لو كان العمل معهم كضيف شرف.

من جانبه، أكد الفنان عمر متولي، أن شخصية طاعون سبق وقدمها ضمن أحداث مسلسل “دلع بنات”، وأنه سعيد بتكرارها مرة أخرى من خلال المشاركة في البطولة الجماعية لفيلم “أوشن 14″، مشيرا إلى استمتاعه بالعمل في السينما والمسرح.

كما قالت الفنانة نرمين ماهر إن دورها في الفيلم بنت كوميدية اسمها سوسن، معبرة عن سعادتها للمشاركة بدور كوميدي لأول مرة ومع فريق “مسرح مصر”.

من جهته، قال الفنان مصطفى باسط إنه يقدم دور أمين شرطة ضمن أحداث الفيلم، معربا عن سعادته بأولى تجاربه السينمائية ومع أبطال “مسرح مصر”.

في السياق ذاته، قال الفنان الشاب حمدي إنه لم يكن يتوقع أن يشارك أبطال العمل في عمل سينمائي بعد عامين من النجاح الذي حققوه في مسرح مصر، لكنه أبدى سعادته بالمشاركة في الفيلم وهو يقدم دور مرعي أحد مساعدي طاعون في عملية النصب التي يقوم بها الأبطال ضمن أحداث الفيلم.

من جهتهم، أكد مؤلفى الفيلم وهم أحمد مجدي وإيهاب بليبل وعمرو بدر أنهم كتبوا فيلم إثارة كوميدي وكان يعتمد السيناريو على أن يكون بطولة جماعية لتدور أحداث الفيلم من خلاله، وبعد عرض الفيلم على عمر متولي أبدى رغبته في إضافة شخصية طاعون والتي تم العمل عليها في السيناريو لتخرج بهذا الشكل.

كما حضر العرض الخاص “الفنان خالد سرحان، أشرف عبد الباقي، شيما الحاج، حمادة بركات” لتهنئة أبطال العمل على فيلمهم الجديد أوشن 14.

أوشن 14

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange