رياضة

مورينيو: نحن الفريق الأسوأ بين متصدري مجموعات دوري الأبطال

635853208031857905_381091_0

أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي سعادته بالتأهل إلى دور الستة عشر من دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، بالفوز الليلة الماضية على ضيفه بورتو البرتغالي بهدفين نظيفين، لكنه شدد على أن فريقه «هو الأسوأ بين متصدري مجموعات دوري الأبطال».
وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة «بعيدا عن النتيجة، أنا سعيد لأن لاعبي فريقي قبلوا تحدي اللعب من أجل الفوز، وذلك أمر صعب عندما تكون النتائج بالسوء الذي تعرضنا له مؤخرا».
وقال البرتغالي «الآن كل الفرق التي احتلت المركز الثاني ستتمنى مواجهتنا. لا أحد يريد اللعب أمام بايرن ميونخ أو برشلونة أو ريال مدريد أو أتلتيكو. نحن أسوأ المتصدرين».
وفاز فريق جنوب شرقي العاصمة البريطانية بملعبه«ستامفورد بريدج» على بورتو بثنائية ليتأهل في الصدارة، ولم يكن ذلك الأمر الإيجابي الوحيد الذي خرج به مورينيو من اللقاء.
وقال المدر: «ما يمنحني الثقة حقا هو أننا نلعب جيدا في الأشهر الأخيرة. النتائج لم تكن بالقدر المنتظر ولا تعكس ما فعله اللاعبون. حقا حالفنا الحظ في الهدف الأول، بالنظر إلى أن تصدي (الإسباني إيكر) كاسياس كان رائعا جدا. لكن ذلك كان هو الحظ الذي نفتقده في البريميير ليج».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange