رياضةعاجل

مواجهة من العيار الثقيل.. موعد مباراة كوت ديفوار ومالي في ربع نهائي أمم أفريقيا

يواجه منتخب كوت ديفوار نظيره المالى في السابعة مساء اليوم السبت على ملعب السلام ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

طالب إريك شيل، المدير الفنى لمنتخب مالى لاعبيه بضرورة التركيز في مباراة كوت ديفوار محذرهم من الوقوع في الأخطاء التي من الممكن أن تكلفهم استقبال أهداف مبكرة وتؤثر على سير اللقاء.

ووعد لاعبو المنتخب المالى مديرهم الفني ببذل قصارى جهدهم في مباراة كوت ديفوار،مؤكدين له أنهم عازمون على صناعة التاريخ أمام الأفيال،واسعاد جمهورهم بمواصلة الانتصارات.

على الجانب الأخر، يدخل المنتخب الإيفوارى اللقاء ولا بديل أمامه سوى الفوز بعدما نجح في تصحيح المسار والعبور إلى هذا الدور بعد تخطيه عقبة المنتخب السنغالى في دور الـ16 بركلات الترجيح.

ويرى لاعبو المنتخب الإيفوارى أن البطولة أصبحت قريبة منهم بعد أن منحهم القدر فرصة الصعود كأفضل ثوالث من دور المجموعات ليتمسكوا بها وعبروا إلى دور ربع النهائي على حساب أسود التيرانجا في مباراة ماراثونية.

ويتسلح منتخب كوت ديفوار بعاملى الأرض والجمهور في مواجهته القوية أمام مالى، حيث يعول عليهما في منح الفريق الحافز والتدعيم لعبور النسور واستمرار مسيرة الانتصارات من أجل المضي قدماً في العبور إلى النهائي ومن ثم التتويج باللقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى