أخبار مصر

ملك السعودية يهنئ السيسي على إطلاق مشروع المليون ونصف فدان

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم، الخميس 31 ديسمبر، اتصالاً هاتفياً من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية، أعرب خلاله عن خالص تهنئته لمصر وشعبها بمناسبة إطلاق مشروع استصلاح وتنمية المليون ونصف المليون فدان أمس في الفرافرة، متمنياً أن تكلل كافة الجهود المصرية الرامية إلى تحقيق التنمية بالنجاح والتوفيق.

وأكد خادم الحرمين الشريفين على موقف المملكة الداعم للجهود التنموية المصرية، منوهاً إلى ما ستشهده المرحلة المقبلة من خطوات تهدف لتعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، ومؤكداً حرص المملكة على تطوير العلاقات الاستراتيجية بينهما من خلال تعزيز العمل المشترك في إطار مجلس التنسيق المصري- السعودي.

ومن جانبه، أعرب الرئيس عن خالص تقدير مصر وشعبها للمملكة الشقيقة، قيادة وشعباً، مؤكداً على تثمين مصر لمواقف المملكة الداعمة لها. وأشاد الرئيس بقوة ومتانة العلاقات الاستراتيجية التي تجمع بين البلدين، وحرصهما على تعزيز التشاور والتنسيق بما يحقق مصلحة الأمتين العربية والإسلامية، مؤكداً على أن المرحلة الراهنة والواقع الذي تعيشه منطقتنا العربية يستوجبان تعزيز التعاون لصالح المنطقة بأكملها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange