أخبار مصر

مد فترة سحب ملفات القبول بالمعاهد الصحية للقوات المسلحة

الفريق-اول-صدقى-صبحى-القائد-العام-للقوات-المسلحة

صدق الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، على الإعلان عن قبول دفعة جديدة من الطلبة المتطوعين لصالح المعاهد الصحية للقوات المسلحة (حوش عيسى للذكور- أحمد جلال للإناث) من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو الأزهرية علمى (علوم) من خريجى العام الدراسى 2014- 2015 و2015- 2016.

وتم مد فترة سحب ملفات الالتحاق للمتقدمين للتطوع حتى يوم الأحد الموافق 31 -7 – 2016 ومد موعد تقديم الملفات يوم السبت الموافق 6-8-2016.

وتكون مدة الدراسة بالمعهد سنتان دراسيتان تؤهله للحصول على الدبلوم الصحى ويحصل “المتطوع – المتطوعة” على كافة الامتيازات والخدمات التي تقدمها القوات المسلحة، ويتم إيفاد “المتطوع – المتطوعة” في بعثات داخل وخارج الجمهورية للتخصص في أفرع التمريض المختلفة ومناهج الدراسة بالمعهد الصحي للقوات المسلحة تكون طبقا لمناهج الدراسة بالمعاهد المناظرة لها بوزارة التعليم العالى.

ويتم سحب الملفات من المعهد الصحى للقوات المسلحة (ذكور) بحوش عيسى والمدرسة الثانوية العسكرية للتمريض (ذكور) بالمجمع الطبى بكوبرى القبة والمدرسة الثانوية العسكرية للتمريض (إناث) بالمعادى والمركز الطبى العالمى (إناث) والمدرسة الثانوية العسكرية للتمريض (إناث) بالإسكندرية وسوهاج.

وتقدم الملفات في المدرسة الثانوية العسكرية للتمريض “ذكور” بالمجمع الطبى بكوبرى القبة بالقاهرة والمدرسة الثانوية العسكرية للتمريض (إناث) بالمعادى والإسكندرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange