عاجلفضائيات

مباراة مصر وبلجيكا على “أون سبورت إف إم”

تنقل إذاعة “أون سبورت إف إم” فعاليات وأحداث مباراة مصر وبلجيكا في تغطية حية ومباشرة باستوديو تحليلي يضم مجموعة من نجوم مصر.

يلتقي منتخب مصر نظيره البلجيكي الساعة الخامسة عصر يوم غد الجمعة في مباراة ودية والمقرر إقامتها في دولة الكويت، وهي المباراة التي تأتي ضمن خطط البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة لتجهيز لاعبيه والحكم على مستواهم قبل انطلاق المنافسات الرسمية في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

تأتي أهمية المباراة بالنسبة للمنتخب البلجيكي أنها أخر استعداد للشياطين الحمر قبل انطلاق كأس العالم، والتي تعتبر تجربة جيدة حيث أن المنتخب البلجيكي يقع في المجموعة السادسة رفقة منتخب المغرب والقريب في طريقة لعبه من الفراعنة.

الاستوديو التحليلي للمباراة على إذاعة “أون سبورت إف إم” سيبدأ في تمام الساعة الرابعة عصرًا، بقيادة الإذاعي الكبير عثمان أباظة، ويرافقه في الاستوديو المحلل الكبير ونجم الاتحاد السكندري الأسبق محمد عمر، ونجم الكرة المصرية والأهلي الأسبق هشام حنفي.

المحللان سيقومان بتحليل المباراة التي سيقوم بالتعليق عليها المعلق المتميز أمير محروس.

يستمر الأستوديو حتى الساعة الثامنة مساءً لتحليل طريقة لعب المنتخبان ونتيجة المباراة والأسباب التي أدت إلى هذه النتيجة.

جدير بالذكر أن تغطية مباراة مصر وبلجيكا خي جزء من الخطة الموضوعة من جانب أون سبورت إف إم لنقل كافة الأحداث الرياضية التي تهم الجمهور، ووضع مستمعيها ومتابعيها في قلب الأحداث.

حرصًا من الإذاعة على الوصول إلى كافة المستمعين في أي مكان، سيتمكن المتابعين من الاستماع إلى البث الحي والمباشر لكل البرامج والمباريات عبر موقعها الرسمي:

http://www.onsportfm.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange