أخبار عالميةعاجل

كلينتون تتعهد بمواصلة دعم أمن إسرائيل

a860c4c2d523d269b9ed5829cdf24ba47fba282b

أعلنت المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، قبولها لترشيح الحزب لها للانتخابات الرئاسية الأمريكية، وذلك في ختام المؤتمر الوطني للحزب الذي أقيم في فيلادلفيا والذي امتد لأربعة أيام.

وتعهدت كلينتون في كلمة أمام أنصارها، بمواصلة دعم أمن إسرائيل، ودعم حلف شمال الأطلسي (الناتو)، ضد أي تهديد بما في ذلك التهديد الروسي، حسبما أفادت قناة سكاي نيوز.

كما تعهدت مرشحة الحزب الديمقراطي، بمواصلة الحرب على الإرهاب وهزيمة تنظيم داعش الارهابي ، قائلة، سنقصف ملاجئهم من الجو وسندعم القوات المحلية من أجل سحقهم على الأرض.

وعلى الصعيد الداخلي قالت كلينتون: لن نقوم ببناء جدران، بل سنقوم ببناء الاقتصاد الأمريكي، وسنقوم بمنح الجنسية للمهاجرين غير المسجلين الذين يشاركون في بناء الاقتصاد الأمريكي، ولن نقوم بمنع ديانة كاملة من الدخول، بل سنعمل جميعا مع الأمريكيين ومع حلفاء الولايات المتحدة للقضاء على الإرهاب.

وأشارت في الوقت ذاته إلى أنها ستعمل بكل جهد من أجل القضاء على ظاهرة انتشار السلاح في الولايات المتحدة، مؤكدة أنها ستكون رئيسة لمن يصوت لها ولمن لا يفعل ذلك، وستعمل على خدمة جميع الأمريكيين.

ووصفت هيلاري الحزب الديموقراطي بحزب الأشخاص العاملين ، قائلة إن مهمتها الأولى كرئيسة للولايات المتحدة هي توفير فرص عمل جديدة للأمريكيين بداخل هذه البلاد.

ومن المقرر انتخاب رئيس جديد للولايات المتحدة الأمريكية في الثامن من نوفمبر المقبل ويشارك في السباق الرئاسي كل من هيلاري كلينتون مرشحة الحزب الديمقراطي، ودونالد ترامب مرشح الحزب الجمهوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange