رياضةعاجل

فيديو| فيتوريا يوجه رسالة خاصة لـ محمد صلاح

كشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن الحديث الذي دار بينه وبين محمد صلاح قائد الفراعنة والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.

وقال فيتوريا في حديث نشره الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم: ” تواصلت مع محمد صلاح عقب التوقيع مع اتحاد الكرة المصري، وكان الترحيب جيدًا من قائد المنتخب، وأود أن أشكره علي الرسالة والترحيب.

واضاف روي فيتوريا: ” أود أن أقول لمحمد صلاح ولكل اللاعبين، هيا نعمل جميعا سويا”.

واستطرد قائلاً: ” نعمل أنا وفريقي الفني على ملاحظة أشياء كثيرة في الكرة المصرية، لكننا نلاحظ كل ما له علاقة بالدوري المصري، ونتابع ونلاحظ ما يتعلق باللاعبين المحترفين في العالم كله، ولهذا نحن متحفزون وجاهزون للعمل”.

وأتم مدرب منتخب مصر: ” سنقوم بالعمل في كل المسارات والمجالات التي يجب علينا أن نعمل على إدارتها جيدا بالتأكيد نتابع الجميع من هم في المنتخب الان، ونتابع ونقوم بملاحظة كل المباريات واللاعبين، أتحدث عن جميع اللاعبين، منهم المحترفين واللاعبين الناشئين الموجودين بالخارج، لنقوم بتكوين صورة واضحة عن اللاعب المصري وما يريده هنا في مصر أو عالميا”.

ويتكون الجهاز الفني الجديد للمنتخب الأول من: روي كارلوس فيتوريا مديراً فنياً، بجانب أرنالدو تيكسيرا مدرب عام، وسيرجيو بوتيلو مدرب مساعد، فضلاً عن باولو موراو دياز محلل أداء و لياقة بدنية، ولويس إستيفيس مدرب حراس مرمى.

من المعروف ان روي كارلوس بينو دا فيتوريا هو مدرب برتغالي ولد في 16 أبريل 1970 ويبلغ من العمر 52 عاما.

بدأ فيتوريا مسيرته كلاعب في 1988 بينما بدء مشواره التدريبي في 2002 مع فيلافرانكوينس.

وتولى روي فيتوريا العديد من الأندية المميزة مثل فريق بنفيكا للشباب وبنفيكا والنصر السعودي وسبارتاك موسكو الروسي.

وقاد فيتوريا النصر في 86 لقاء وحقق الفوز في 54 وخسر 19 وتعادل في 13 لقاء، وحصد لقب الدوري مع النصر بالإضافة إلى لقب السوبر السعودي.

وحصل فيتوريا مع بنفيكا على كأس بطل البرتغال مرتين، كما حصل على نفس اللقب مع فيتوريا جيماريش، وحصل على الدوري البرتغالي مرة واحدة مع بنفيكا بالإضافة إلى السوبر البرتغالي.

وخلال قيادته لفريق سبارتاك موسكو تولى تدريب الفريق في 26 لقاء وحقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 6 وخسر 11 لقاء.

وخلال مسيرته التدريب قاد فيتوريا الأندية في 563 مباراة وفاز في 287 مباراة وتعادل في 113 وخسر 163.

وحصل روي فيتوريا على 8 بطولات خلال تاريخه التدريبي كالتالي : الدوري البرتغالي مرتين وكأس البرتغال مرتين وكأس الدوري البرتغالي مرة وكأس السوبر البرتغالي مرة والدوري السعودي مرة وكأس السوبر السعودي مرة.

https://www.facebook.com/efasocial/videos/1948019052035481/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange