سياسةعاجل

فيديو| التنسيقية تناقش التنوع البيولوجى وتأثير التغيرات المناخية بصالون اليوم

نظمت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين صالونا نقاشيا، اليوم، بعنوان” التنوع البيولوجي.. نظرة على نتائج التغيرات المناخية”، ويناقش الصالون التنوع البيولوجي، وأثر التغيرات المناخية على حياة الكائنات على كوكب الأرض، وكذلك الأثر البيئى الذى سيترتب على الكوارث المناخية تجاههم.

يدير الصالون شيرين خالد، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وشارك فيه دكتورة مي حامد محمود، أستاذ الميكروبيولوجي والمناعة المساعد بجامعة القاهرة، والدكتور تحسين شعلة، رئيس قسم التكنولوجيا الحيوية البيئية في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، و النائب عمرو عزت، وكيل لجنة الطاقة والبيئة والقوى العاملة بمجلس الشيوخ وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وأيمن حمادة، وكيل وزارة البيئة ورئيس الإدارة المركزية للتنوع البيولوجي.

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين قد أعلنت عن إطلاق سلسلة من الصالونات التي تستضيف مجموعة من الخبراء والمتخصصين في قضايا البيئة والمناخ، بالتزامن مع انعقاد قمة المناخ كوب 27 والتي تستضيفها مصر بشرم الشيخ في الفترة من 6 وحتى 18 نوفمبر الجارى، بهدف مناقشة مستجدات قضايا التغيرات المناخية فى جميع المحاور المتعلقة.

https://www.facebook.com/cpyp.egypt/videos/3226458057665870/?extid=WA-UNK-UNK-UNK-AN_GK0T-GK1C

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange