ثقافة وفنونعاجل

فعاليات “طريق الكباش”على شاشات عرض بفنادق الأقصر

كشفت لجنة تسويق السياحة الثقافية، اليوم الثلاثاء، عن عرض احتفالية طريق المواكب علي شاشات كبري داخل الفنادق للسائحين المتواجدين في الأقصر خلال الاحتفالية المقرر يوم الخميس المقبل.

قال محمد عثمان رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية، إن اللجنة قامت بالتنسيق مع الفنادق بمحافظة الأقصر لعرض فعاليات احتفالية طريق المواكب المعروف إعلاميًا بـ”طريق الكباش” على شاشات عرض كبيرة داخل الفنادق حتي يتمكن السائح من مشاهدة الفعالية على أن يتم ذلك وفق الإجراءات الاحترازية.

تقوم اللجنة بتخليد ذكرى تلك الفعالية من خلال طباعة أوراق البردي التي تحمل تاريخ 25 نوفمبر 2021 وملمح عن “طريق المواكب” سوف يتم توزيعها علي كافة الزائرين لمدينة الأقصر، بهدف خلق صورة ذهنية عن الصورة الجديدة لعاصمة الحضارة والآثار.

ورصدت اللجنة استعداد ومتابعة 82 وسيلة إعلامية دولية ومهنية متخصصة في ملف السياحة لـ” احتفالية طريق المواكب” ، مما يكون له أثر إيجابي علي عملية التسويق للأقصر خلال المرحلة المقبلة و التي تعد أهم ميزة تنافسية لمصر كمقصد سياحي خاصة وأن المرحلة المقبلة سوف تشهد منافسة كبيرة بين المقاصد السياحية علي السائح المرتقب حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى