ثقافة وفنون

غدًا | وزارة الثقافة تنظم مجموعة من الفعاليات والانشطة

وزارة-الثقافة-المصرية

تنظم وزارة الثقافة المصرية مجموعة من الفعاليات والانشطة الثقافية والفنية غدًا الثلاثاء.

وتنظم فرقة “ويف جاز بند” حفل يقام الثامنة مساء علي المسرح المكشوف بدار الاوبرا المصريه ضمن فعاليات المهرجان الصيفي، حيث تقدم الفرقة مجموعة من أشهر أعمال عظماء موسيقي الجاز والبوب.

وتستمر فعاليات الدورة التاسعة للمهرجان القومي للمسرح “دورة الراحل نور الشريف”، حيث تقدم عروض “أقنعة الملائكة”في السايعة مساء على مسرح الطليعة، “قواعد العشق الأربعون” في التاسعة مساء على مسرح العرائس، “ثورة الموتى” في التاسعة مساء على مسرح ميامي، “لا مخرج… جلسة سرية” في السابعة مساء على مسرح المعهد العالي للفنون المسرحية، “حلم ليلة صيف” في التاسعة مساء على مسرح الجمهورية، “دراما الشحاتين” في السابعة مساء على مسرح أوبرا ملك.

وضمن مشروع مسرحة المكان، يعرض مسرحية “صاحب السمو” في السابعة والنصف مساء بوكالة الغوري، العرض من إخراج محمد مرسي، كما يستمر إقامة معرض “أنا المصري” للفنان عبد الحليم طه بقصر الأمير طاز. وينظم قطاع الفنون التشكيلية مجموعة من الفعاليات بالمواقع التابعة له، حيث تنظم ورشة للأطفال إحتفالا بذكرى تأميم قناة السويس، في العاشرة صباحا بمتحف الفن المصري الحديث، وفي نفس الموعد تعقد ورشة أخرى بمركز راتب صديق الثقافي.

وبمكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك تعقد ندوة بعنوان “قناة السويس شريان المستقبل” في السادسة مساء، يشارك بها لواء أركان حرب محمد متولي، الدكتور جودة عبد الخالق، والسفيرفخري عثمان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange