فضائيات

غدير حسان: أسعى للمصداقية من خلال «راديو سكوب»

resize

أكدت الإذاعيه غدير حسان، مقدمة برنامج «راديو سكوب» على الراديو 9090 أنها سعيدة جدا بالنجاح الذى حققته من خلال برنامجها على 9090.

وأضافت انها تسعى من خلاله تحقيق المصدقية الخبرية من خلال توضيح الحقائق والرد على الشائعات التى تطول الفنانين، وذلك عن طريق عرض أخبارهم المنتشرة فى الجرائد والاتصال بهم للرد عليها وتوضيح حقيقة تلك الأخبار، خاصة فى ظل نفي عدد كبير من الفنانين للاخبار التى تروج عنها او تنشر على أنها تصريحات خاصة منهم.

وأوضحت «غدير» أن البرنامج دائما يعتمد على المعلومة الدقيقة عن نجوم الفن من خلال عمل مداخلات هاتفيه معهم للرد والتصريح عن مشاريعهم الفنية الجديدة ، وهذا هو الهدف الرئيسي للبرنامج وليس مجرد متابعة أخبارهم من الجرائد والمواقع ،وعرضها للمستمع فى وقت قياسي لعدم الإطاله عليه بالإضافة إلى استفادته ومتابعه أخبار نجومه المفضلة.

وكشفت «غدير» عن مدى تفاعل النجوم والفنانين مع برنامجها مؤكده أنها تتلقى الكثير من الاتصالات والرسائل على هاتفها الشخصي فى فواصل البرنامج وعلى الهواء مباشرة من فنانين كبار يعبرون لها عن مدى إعجابهم بالبرنامج ومصداقية الأخبار التى يعرضها ، بالإضافة إلى تدقيق وتوضيح معلومة للمستمتعين، وهو مايدل على مدى قوة البرنامج وسط السوق الإذاعي، ومما تحقيقه لاهم أهداف الراديو 9090 وهو المصدقية والموضوعية فى كل ما يتم تناوله من خلال أثير الرديو.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange