أخبار مصرعاجل

غدا مصر للطیران تسير 39 رحلة جوية بخلاف رحلاتها الداخلية ورحلات الشحن الجوي

قد أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، عن تسيير 39 رحلة جوية منتظمة، غدًا، بخلاف رحلاتها الداخلية ورحلات الشحن الجوي والرحلات الاستثنائية التي تسيرها إلى عواصم ومدن العالم لنقل ما يقرب من 2500 راكب.

هذا وسوف تكون الرحلات بمعدل رحلة واحدة إلى كل من باريس، كوبنهاجن، روما، لندن، ميلانو، اسطنبول، جوبا، الخرطوم، نيروبي، بيروت، البحرين.

كما تسير رحلتين جويتين إلى دبي، أبوظبي، ميلانو، و١٤رحلة استثنائية بمعدل ٥ رحلات جوية إلى جدة، ورحلتين جويتين إلى كل من الرياض، الدمام، المدينة المنورة، ورحلة واحدة إلى كل من أبها، القصيم، مسقط، ، و٧رحلات داخلية بمعدل ٣ رحلات إلى شرم الشيخ، ورحلة واحدة إلى كل من أسوان، الأقصر، الغردقة، ورحلة خاصة إلى طابا، و٣رحلات شحن جوى.

كانت الشركة الوطنية مصر للطيران قد أعلنت عن ضرورة تقديم عملائها من المصريين والأجانب الوافدين إلى جميع مطارات جمهورية مصر العربية اعتبارا من ١ سبتمبر القادم ما يفيد إجراء تحليل PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد بنتيجة سلبية قبل 72 ساعة على الأكثر من الوصول إلى الأراضي المصرية.

هذا ويُمكن لعملاء الشركة الوطنية لجمهورية مصر العربية مراجعة متطلبات السفر إلى مصر وغيرها من الدول حول العالم من خلال موقعها الإلكتروني www.egyptair.com أو مركز الاتصالات 1717 بمصر

كان محمد منار وزير الطيران المدني، قد أعلن، الأحد 14 يونيو، أن المطارات سيتم افتتاحها في 1 يوليو، منوهًا إلى أن الإجراءات الاحترازية على متن طائرات شركات الطيران المصرية للوقاية من فيروس كورونا، تتضمن تعقيم وتطهير الطائرة بالكامل قبل كل رحلة، وارتداء الكمامات بشكل إجباري داخل الطائرات، وتقديم الوجبات الجافة والمشروبات المعلبة فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange