عاجلفضائيات

عمرو منسي يكشف تفاصيل إطلاق جوائز رواد الأعمال المصريين

كشف عمرو منسي مؤسس فعاليات جوائز رواد الإعلام المصريين، كواليس بداية فكرة جوائز ريادة الأعمال، والأهداف التي كان يسعى لها منذ البداية، خاصة تلك المتعلقة بالترويج للنماذج الناجحة من رجال الأعمال.

أوضح منسى خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في حلقة اليوم من برنامج “معكم منى الشاذلي”، على قناة cbc، أنه كان يلاحظ أن الاهتمام الكبير في التكريمات والجوائز في مجالات البيزنس يكوت لكبار رجال الأعمال والشركات الكبرى المعروفة، بينما هناك الكثير ممن أثبتوا نجاحهم ولديهم قصص ملهمة بالفعل لكن لم يصبحوا بعد ضمن الكبار والمشاهير في المجال، لكنهم في كل الأحوال يستحقون التقدير وإلقاء الضوء عليهم، حتى يصلوا للإعلام ومنه للجمهور.

تابع: “دايما كنت بشوف جوائز البيزنس تقدم للشركات الكبرى أو كبار رجال الأعمال إنما الناس اللي في النص اللي عملوا قصص نجاح.. اه لسه موصلوش إنهم بقوا من أكبر رجال الأعمال أو شركاتهم بقت من الشركات المعروفة.. الناس دي محدش بيكلمهم خالص”.

أضاف عمرو منسي: “الفكرة مش دعاية قد ما هي إلقاء الضوء على قصص ملهمة لناس كتير جدا.. الفكرة كانت إنه يبقى أوسكارز لرواد الأعمال.. إننا نخلق حدث جذاب للإعلام، فيهتم بيهم، فتتنقل قصص الناس دي للجمهور من خلال الإعلام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange