سياسةعاجل

“علشان تبنيها” تجمع توقيعات تأييد السيسي على كورنيش الإسكندرية

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالإسكندرية فاعلية لحملة (علشان تبنيها) بمنطقة سان ستيفانو لجمع توقيعات لدعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لفترة رئاسية ثانية.

وقال الدكتور رجائي عزت الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالإسكندرية -في تصريح صحفي اليوم الجمعة- إن الحملة لها هدف واحد يسمو فوق جميع الأهداف هو الحفاظ علي مصر والاعتراف بالجميل لما قدمه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للوطن.

وأضاف أنه تم فتح جميع مقرات الحزب بالمحافظة للراغبين في توقيع الاستمارات واعتبار جميع مقرات الحزب مقرات للحملة، وأن الحملة منذ تدشينها تلقى قبولا ورواجا بين المواطنين في الإسكندرية، ولفت إلى أن الحملة تعقد ندوات ولقاءات لتعريف المواطنين بحجم الإنجازات التي تمت خلال الفترة الرئاسية الأولى للرئيس السيسي.

وأوضح أن الحزب يستهدف جمع مليوني استمارة لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأنه تم تحقيق 25% من المستهدف حتى الآن، وأكد أن حزب (مستقبل وطن) يتواجد في الشارع بين المواطنين كدليل على أنه ليس حزبا كرتونيا، وأن الحملة تقوم بجولات مكثفة في مختلف أحياء وشوارع الإسكندرية لتوعية المواطنين وتجميع استمارات (علشان تبنيها) من خلال عرض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange