أخبار عربية

عشرات القتلى والمصابين جراء مواجهات في تعز

اليمن تعز

قتل وأصيب العشرات جراء المواجهات بين القوات الشرعية والمتمردين وغارات التحالف العربي، في تعز جنوبي اليمن، الثلاثاء، حسبما أفاد مراسل “سكاي نيوز عربية”.

ومن جانب ميليشيات الحوثيين والرئيس السابق علي عبد الله صالح، قتل 17 مسلحا وأصيب 22 آخرون، في مواجهات مع القوات الشرعية، وغارات لطيران التحالف استهدفت كلية المجتمع في منطقة حيفان، ومواقع تمركز الحوثيين في مقر اللواء 35 في مفرق المخا، ومعسكر الدفاع الجوي في المخا غربي المدينة.

وفي المقابل قتل 4 من القوات الشرعية والجيش الوطني وأصيب 12 آخرون، في اشتباكات وقعت مع المتمردين في ثعبات وكلابة شرقي تعز، وفي منطقة المسراخ جنوبي المدينة، والضباب (جنوب غرب)، فيما تشهد المدينة اشتباكات متقطعة، خاصة في الجبهتين الشرقية والغربية، وسط قصف متبادل وتحليق للطيران.

وقتل مدنيان اثنان وجرح 17 آخرون، في قصف عشوائي لميليشيات الحوثيين وصالح على أحياء سكنية.

وشن الحوثيون هجوما على مواقع للمقاومة في مسراخ جنوب تعز، وقصفوا قرى في جبل حبشي والضباب ووادي الدحي وجبل صبر، وسط استمرار حشد تعزيزاتهم العسكرية إلى المدينة.

ومن جهة أخرى، قال مراسلنا إن المقاومة الشعبية قتلت 4 من مسلحي مليشيات المتمردين الحوثيين وأنصار صالح، خلال محاولة تسللهم إلى منطقة مريس في محافظة الضالع جنوبي اليمن، وفقا لمصادر عسكرية أفادت أيضا أن المليشيات تراجعت بعد أن واجهت مقاومة من قوات الشرعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange