حوادث و قضايا

ضبط قوادة تتمتع بأنوثة طاغية تدير شقتها للأعمال المنافية للآداب بزهراء مدينة نصر

قوادة

قوادة من نوع خاص، تتمتع بأنوثة طاغية وحرص شديد، تنتقي راغبات المتعة الحرام بعناية شديدة وبمواصفات خاصة تؤهلهن للعمل معها لإرضاء وتلبية رغبات زبائنها من رجال لأعمال والأثرياء تحت شعار “كله بتمنه”.

ولكن العقيد أحمد حشاد رئيس قسم التحريات بمباحث الآداب كان يرقبها عن كثب بعد أن وصلت إليه معلومة عن قيام القوادة بإدارة شقتها للأعمال المنافية للآداب بزهراء مدينة نصر.

وجاءت تعليمات اللواء وائل جبريل مدير مباحث الآداب بالقاهرة، بتشكيل فريق بحث وتحريات مكثفة على أعلى مستوى لضبط القوادة وأعضاء شبكتها في حالة تلبس، وبتقنين الإجراءات والحصول على معلومات أكدها العقيد محمد الشربيني رئيس قسم المعلومات بالإدارة، وأن القوادة تنتقي أعضاء شبكتها من المطلقات فقط، وتحديد “فيزيتة ” لممارسة الرذيلة الساعة بـ 1000 جنيه، متم مداهمة الشقة.

وتمكنت القوة التي قادها العقيد أحمد حشاد بمعاونة المقدمين طاهر إخلاص وسامح سعيد من ضبط القوادة وعضوتين بالشبكة بمصاحبة رجل أعمال في أوضاع مخلة متلبسين، كما عثر على أوقية ذكرية ومنشطات جنسية وعقود زواج عرفي على بياض و5 هواتف محمولة ومبلغ 3 آلاف جنيه.

انهارت القوادة وأعضاء شبكتها بينما كان العقيد أحمد حشاد يقوم ورجاله بتكبيلهم بالأصفاد الحديدية ومطالبتهن بستر عوراتهن بملاءات بيضاء.

تم تحرير محضر بالواقعة، وقرر اللواء هشام العراقي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إحالة المتهمين إلى النيابة، وقرر المستشار محمد حتة، رئيس نيابة مدينة نصر حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات وسرعة تحريات المباحث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange