حوادث و قضايا

ضبط سائق السيارة المتسببة فى انهيار كوبرى مشاة كفر أبو جمعة بقليوب

كوبرى كفر ابوجمعة

تمكنت مباحث المرور، من القبض على قائد السيارة المتسببة فى حادث انهيار جزء من كوبرى المشاه بطريق القاهره / الإسكندرية الزراعى، بمنطقة كفر أبو جمعه بمركز قليوب.

تم إحالة المتهم إلى النيابة التى قررت بإشراف المستشار وليد البيلى المحامى العام لنيابات جنوب بنها، عرض المتهم على مستشفى قليوب العام لأخذ عينة دماء وبول، وإرسالها للمعمل الجنائي لفحصها، وتكليف المهندس الفني لفحص السيارة، وبيان ما بها من تلفيات.

كما طلبت النيابة، تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها، وصولاً لتحديد الواقعة، عما إذا كانت ناجمة عن عمد من المتهم، أم إهمال فى قيادته للسيارة، مع مراعاة مدة الحجز القانونيه للمتهم.

كشفت التحريات، أنه أثناء مرور السيارة رقم 982 س ق د تابعه لشركة المقاولون العرب، اصطدمت بجسم الكوبرى العلوى المخصص للمشاه بطريق القاهره / الاسكندرية الزراعى بمنطقة كفر أبو جمعه دائرة المركز، مما أدى إلى تحرك جسم الكوبرى من قاعدته الخرسانيه.

وتمكن الرائد عبدالهادى النحاس رئيس قسم مباحث شرق الدلتا بالإدارة العامة للمرور من ضبط السيارة المتسببه في الحادث، وقائدها المدعو “بليغ حمدى ” 43 سنة سائق ومقيم البساتين القاهرة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعه، وتم التحفظ على السيارة وقائدها، وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange