ثقافة وفنونعاجلفضائيات

صور وفيديو| مليون مشاهدة لمواجهة شيرين رضا وبناتها في “وبينا ميعاد”

أثار مشهد مواجهة الفنانة شيرين رضا مع بناتها في الحلقة التاسعة من مسلسل “وبينا ميعاد” الجدل بين المشاهدين، حيث تفاعل الجمهور مع الحوار الذي دار بين الأم وبناتها حول الخلاف في وجهات النظر، ليحقق المشهد أكثر من مليون مشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بعد تصاعد الأحداث عقب اكتشاف الأم كذب ابنتها عليها بشأن الاستمرار في مسرح الجامعة، ثم إصابتها بغيبوبة سكر أثناء العرض، تدرك الأم حجم حبها وخوفها الشديد على بناتها، وتبدأ النقاش معهن بعد تعافي ابنتها من الغيبوبة، ليدور حوار بينهن عن مشاكلها كأم معهن.

تسألهن الأم عن عيوبها في التربية، فيخبرنها بأنها لا تستمع إليهن، وتنفذ ما تراه صوابا فقط وتحبرهن عليه دون الاكتراث برغباتهن، فتخبرهن بأنه لا مبرر للكذب عليها مهما حدث، خاصة في ارتكاب الأخطاء، لأن محبتها كأم لن تتغير مهما ارتكبن من أخطاء.

https://fb.watch/h-GU_iKSmz/

تتصاعد حدة الحوار بين الأم وبناتها حين يخبرنها أن الصواب والخطأ نسبي من شخص لآخر ومن مكان لآخر، فتنفعل عليهن بأنه واحد في كل مكان وزمان، ويستمر الجدال بينهن حتى تقتنع الأم في النهاية أن محبة بناتها أهم من أي اختلاف بينهن.

https://fb.watch/h-GW3i9Z3l/

“وبينا ميعاد” مسلسل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

يدور العمل حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

“وبينا ميعاد” من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني. من تأليف وإخراج هاني كمال.

المسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange