أخبار مصرعاجل

صور | وزير الإعلام يستقبل نظيرة الأردني ويتفقان على التعاون بين البلدين

استقبل أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، ظهر اليوم الاحد الدكتور علي العايد وزير الدولة للإعلام بالمملكة الأردنية الهاشمية.

وأكد هيكل على علاقة الود التي تربطهما منذ فترة طويلة، حيث كان “العايد” سفير الأردن بالقاهرة حتى تم تعيينه وزير دولة للإعلام منذ أسابيع قليلة، واتفق الوزيران خلال اللقاء على ضرورة التعاون بين البلدين في مجال الإعلام خلال الفترة القادمة.

وأشاد الوزيران بالعلاقة الودية الواضحة بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والملك عبد الله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، تطرق الوزيران إلى أهمية التعاون الثلاثي بين البلدين والعراق، وضرورة أن يُعبر الإعلام في الدُول الثلاثة عن تلك العلاقات الاستراتيجية.

ودعا “العايد” الوزير “هيكل” لزيارة الأردن في أقرب فرصة للتنسيق خاصة مع العلاقة الطيبة التي تجمعهما على المستوى السياسي والشخصي.
وأشار “هيكل” إلي أن دولة رئيس الوزراء الأردني “بشر الخصاونة” أيضا كان سفيراً للأردن بالقاهرة، وتجمعه به علاقة قوية وودية حتى الآن، ووصفه بأنه أيضا يدرك دور الإعلام في المرحلة الحالية خاصة مع التطورات الكثيرة التي تشهدها المنطقة.

وفي نهاية اللقاء قام “هيكل” بإهداء درع وزارة الدولة للإعلام للوزير الأردني تقديراً لجهوده خلال فترة عمله كسفير للأردن في مصر، ودوره في دعم العلاقات بين البلدين، وأعرب “هيكل” عن أمنياته للوزير “العايد” بالتوفيق والنجاح في مهمته الجديدة.

والمعروف أن “العايد” كان يتولى حقيبة الإعلام في الأردن للمرة الأولى في عام 2010.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى