ثقافة وفنونعاجل

صور| لطيفة تغني قصيدة “حلم” من كلمات حسين السيد وألحان طلال

بعد النجاحات المتتالية التي حققتها المطربة لطيفة، في أعمالها الفنية طوال الفترة الماضية، صورت لطيفة أحدث أعمالها الفنية وهى قصيدة “حلم”، التي تقدمها من كلمات الشاعر الراحل الكبير حسين السيد، وألحان الموسيقار د. طلال، وتوزيع يحيى الموجي، وتولى وليد ناصيف مهمة إخراج الكليب الذي تم تصويره في القاهرة على مدار ثلاث أيام، بإشراف خالد أبو منذر، وخلال التصوير تم استخدام أفضل التقنيات الحديثة لخروج الفيديو كليب بأفضل شكل، من خلال أداء مبهر من لطيفة، ليضاف إلى سجل نجاحاتها الفنية، حيث يظهر العمل بنغمات موسيقية شرقية مليئة بالحيوية.

من ناحيتها كشفت لطيفة عن سعادتها الكبيرة بتقديم قصيدة “حلم”، للمبدع الراحل الشاعر الكبير حسين السيد، وبصيغة لحنية متطورة من الموسيقار الدكتور طلال، الذي أبدع كعادته في تقديم لحن مميز بنغمات طربية عصرية متجددة ، مشيرة إلى انها منذ اللحظة الأولى لسماع العمل تحمست له وقررت على الفور غناء القصيدة، مؤكدة إعجابها الشديد بألحان الموسيقار طلال ، الذي قدم لها لحن قوي مميز يبرز جمال وقوة صوتها، وغناء قصيدة لأحد رواد الشعر العربي، الراحل الكبير حسين السيد.

وأكدت لطيفة أن المخرج وليد ناصيف، نجح في وضع فكرة مبتكرة تناسب مضمون الأغنية والكليب برؤية فنية رشيقة متطورة، حيث تظهر في العمل بأجواء جديدة ومختلفة تماما تتناسب مع أجواء الشتاء وحالة الحنين للماضي الجميل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى