ثقافة وفنونعاجل

صور| ظهور غامض لـ نبيل عيسى في “الغرفة 207”

إشادات واسعة حصدها الفنان نبيل عيسى على مواقع التواصل الاجتماعي بظهوره في الحلقة السادسة من مسلسل “الغرفة 207″، المعروض عبر منصة “شاهد vip”، ويشارك في بطولته محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج، وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق.

يظهر نبيل عيسى في دور القائد الإيطالي ألفريدو لورينزو، الذي يتم إخبار جمال الصواف (محمد فراج) بأنه كان بطلا عظيما لكنه خان إيطاليا أثناء الحرب، ثم هرب إلى مصر وبنى فندق “لونا” الذي تدور الأحداث بداخله، ثم قام ببيعه لاحقا، ومع تصاعد الأحداث يتم العثور على مذكرات ألفريدو، فيزداد غموض الأحداث.

يبدأ جمال في تتبع القصة الحقيقية لألفريدو وما حدث له في الماضي، فيعلم أن ما أخبروه به ليس صحيحا، وأن ألفريدو ليس خائناً، وأنه قد انتقل لمعسكر إيطالي في ليبيا يحتجزون فيه الليبيين، وأن القائد كان يلعب لعبة كل يوم، حيث كان يقتل واحداً منهم بدم بارد، وجاء يوم واختار الطفلة “قمر”، التي يعني اسمها بالإيطالي “لونا”، وعندما اعترض ألفريدو على قتلها حبسه القائد وانهالوا عليه بالضرب، لكن يرفض ألفريدو الاستسلام فتتصاعد الأحداث داخل المعسكر.

تدور أحداث مسلسل “الغرفة 207” في فترة الستينيات من القرن الماضي، وتتمحور حول الغرفة رقم 207 في فندق “لونا”، حيث يبدأ “جمال الصواف” الذي يجسده الفنان محمد فراج، عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق ثم تبدأ أحداث مرعبة بالظهور في حياة نزلاء “الغرفة 207″، ويجد “جمال” نفسه مسؤولاً في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة الغامضة.

العمل مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق التي صدرت عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، وتتكون من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل “الغرفة 207” الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مرعبة ومؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.

يضم المسلسل عددًا كبيرًا من نجوم الفن، أبرزهم الفنان محمد فراج، والفنانة ريهام عبد الغفور، وناردين فرج، ومراد مكرم، وكامل الباشا، ويوسف عثمان، وسلوى عثمان، وسمر علام، وعدد أخر من الفنانين. من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange