أخبار مصرعاجل

صور| صلوات جنازة ضحايا حادث حريق كنيسة أبي سيفين

أقيمت مساء اليوم، صلوات الجنازة على ضحايا حادث الحريق الذي اندلع صباح اليوم، في كنيسة الشهيد أبي سيفين بمنطقة مطار إمبابة، التابعة لإيبارشية شمال الجيزة، والبالغ عددهم ٤١ شخصًا، بينهم أحد كهنة الكنيسة المحترقة وهو القمص عبد المسيح بخيت.

وبحسب بيان صدر عن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية أقيمت الصلاة على المجموعة الأولى من الضحايا في كنيسة السيدة العذراء ورئيس الملائكة ميخائيل بمنطقة الوراق، تلاها تجنيز المجموعة الثانية من المنتقلين في كنيسة السيدة العذراء الأثرية بمنطقة الوراق أيضًا، وذلك بعد أن تم توزيع جثامين المنتقلين لكثرة عددهم على الكنيستين.

شارك في صلوات التجنيز من أحبار الكنيسة، نيافة الأنبا يوحنا أسقف ايبارشية شمال الجيزة، أصحاب النيافة الأنبا بيمن أسقف نقادة وقوص والأنبا رافائيل الأسقف العام لكنائس قطاع وسط القاهرة، والأنبا مارتيروس الأسقف العام لكنائس قطاع شرق السكة الحديد، والأنبا ثيؤدوسيوس أسقف وسط الجيزة، والأنبا بافلي الأسقف العام لقطاع كنائس المنتزه.

وقدم قداسة البابا التعزية في أبنائه ضحايا الحادث، معربًا عن تمنياته للمصابين بالشفاء، معلنًا أنه يتابع تطورات الوضع أولًا بأول مع الجهات المعنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange