سياسة

صور| ريمون كريازي يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024

أدلى المهندس ريمون كريازي رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات كريازي، بصوته في الانتخابات الرئاسية، اليوم الإثنين، في اللجنة الفرعية بمدرسة تقسيم السبعين في الشباب في مدينة العبور.

وأكد عقب الإدلاء بصوته أن حضوره ومشاركته تأتي داعماً وتأييداً لاستكمال مسيرة البناء والتنمية في مصر، تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤسس الجمهورية الجديدة.

وشدد على أهمية المشاركة في هذا العرس الديمقراطي للمساهمة في بناء مستقبل مصر، مشيداً بالحضور الحاشد من مختلف فئات المجتمع حرصاً منهم على حقهم في هذا الاستحقاق الدستوري، وهو ما يؤكد وعي المصريين وثقتهم في القيادة السياسية.

وتوجه بالشكر إلى رجال الأمن والهيئة القضائية لجهودهم المبذولة في هذا الحدث الهام للخروج بالانتخابات بهذه الصورة المشرفة.

وانطلقت عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، أمس الأحد، وتضم قائمة المرشحين في انتخابات الرئاسة كلا من: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي رمز النجمة، والمرشح الرئاسي فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي رمز الشمس، والمرشح الرئاسي عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة، والمرشح الرئاسي حازم عمر رمز السلم.

وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024 في الداخل وفقاً للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة، وإعلان النتيجة يوم 18 ديسمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى