ثقافة وفنونعاجل

صور| رامز جلال يحتفل بفوز السعودية على الأرجنتين بعد شائعة إصابته بالعمى

احتفل الفنان رامز جلال بفوز منتخب السعودية على الأرجنتين في بطولة كأس العالم قطر 2022.

ونشر رامز جلال صورة لسالم الدوسري نجم منتخب السعودية عبر صفحته على «فيسبوك» وعلق قائلا: “الدوسري بيمسي على ميسي التورنيدووووو”.

فاز منتخب السعودية على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت خلال فعاليات الجولة الأولى في المجموعة الثالثة في كأس العالم قطر 2022.

وحول الأخضر تأخره بهدف في الشوط الأول إلى تقدم بهدفين مع بداية الشوط الثاني حيث سجل النجم الأرجنيتي ليونيل ميسي في الدقيقة 10 من ضربة جزاء ثم أدرك صالح الشهري، التعادل بالدقيقة 48 وبعدها أضاف سالم الدوسري الهدف الثاني في الدقيقة 53 من الشوط الثاني.

وكان رامز جلال قد شارك جمهوره أمس بصورة جديدة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” في أول ظهور له بعد الشائعات التي تداولت حول إصابته بالعمى واعتزاله التمثيل.

وظهر رامز جلال في الصور بنظارة شمسية بني اللون مع نجم منتخب ويلز جاريث بيل بعد أن أحرز الأخير هدف التعادل لبلاده أمام منتخب أمريكا في بطولة كأس العالم 2022.

وكشف نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، حقيقة ما تداول في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مرض الفنان رامز جلال وإصابته بالعمى واعتزاله التمثيل.

وأكد الدكتور أشرف زكي، أن كل هذه الشائعات عارية تماما من الصحة حسبما ذكر في تصريحات لـ”ET بالعربي” وأن الفنان رامز جلال بصحة جيدة وتواصل معه قبل ساعات.

وقال أشرف زكي: “أنا مستاء ومنزعج جدا من انتشار مثل هذه الشائعات عن الفنانين، وتداولها بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأطالب الجميع بعدم الانسياق وراء الشائعات دون التأكد من مصدرها، خاصة وأنها تُثير المخاوف والقلق لأسرة الفنان نفسه”.

يشار إلى أن رامز جلال يستعد خلال الفترة المقبلة لطرح فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان «أخي فوق الشجرة»، بعد نجاح برنامجه رامز “موفي ستار” في الموسم الرمضاني الماضي.

حرصت الفنانة نهال عنبر، المسؤولة عن الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية، على التأكيد بأنه لم يرد إليها أي شيء يتعلق بتعرض رامز لإصابة بالغة، معتبرة أن ما جرى تداوله مجرد شائعات وليس له أي أساس من الصحة.

يذكر أن رامز جلال ينتظر عرض فيلمه الجديد «أخي فوق الشجرة»، وهو من بطولة تارا عماد، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وويزو، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويجسد رامز خلال هذا الفيلم شخصية مدير فندق، يواجه العديد من المواقف الكوميدية.

وكانت آخر أعمال صاحب المقالب الشهير تقديمه لبرنامج “رامز موفي ستار” في رمضان الماضي، التي دارت فكرته حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خدعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم. وتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي أصابتهم بالهلع خلال الحلقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange