فضائيات

صور | «بروموميديا» تتعاقد مع عمرو أديب لتقديم برنامج حصرياً على «on tv»

13882484_824854194281226_4071133035157491840_n

أعلنت شركة بريزنتشين سبورت الراعي الرسمي لاتحاد الكرة عن بيع حقوق الكرة المصرية لصالح شركة بروموميديا لمدة موسمين بداية من الموسم المقبل، على أن تذاع مباريات الموسم الجديد حصريا عبر قناة أون تي في.

on tv

ووضعت أون تى فى خطة لتطوير قنواتها لتكون شبكة القنوات التلفزيونية الأولى فى مصر فى ظل المنافسة الشرسة التى يشهدها سوق الإعلام الفضائى المصرى والعربى.

ونجحت شركة بروموميديا للإعلان والإنتاج، فى التعاقد مع الإعلامى الكبير عمرو أديب لتقديم البرنامج الرئيسى حصرياً على شبكة قنوات أون تى فى «on tv»، بعد أن حصلت بروموميديا، مؤخراً، على الحقوق الحصرية لامتياز إعلانات شبكة قنوات أون تى فى “on tv”.

وعمرو أديب الذى سيطل على الملايين من مشاهديه عبر شاشة أون تى فى«on tv» بدءاً من شهر سبتمبر المقبل، هو رائد برامج التوك شو فى العالم العربى ويعد الأعلامى الأكبر والأشهر والأهم فى صناعة التليفزيون المصرية والعربية، وصاحب الخبطات التلفزيونية الهامة خلال السنوات العشرين الماضية.

وهذه هى المرة الأولى التى سينطلق فيها عمرو أديب من خلال قناة مفتوحة، بعد رحلة نجاح ضخمة مع قناة أوربيت المشفرة، استمرت لأكثر من عشرين عاماً.

وسافر أحمد أبو هشيمة رئيس شركة إعلام المصريين المالكة لبريزنتيشن بصحبة محمد كامل رئيس مجلس إدارة الشركة، والإعلامي عمرو أديب وهاني نجيب وياسر فتحي المستشار القانوني لبريزنتيشن إلى منتجع سان تروبيه بفرنسا لتوقيع العقود مع المهندس نجيب ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة بروموميديا والذي دعاهم لتوقيع العقود بالمنتجع الفرنسي على متن طائرة خاصة في رحلة سريعة.

من جانبه، عبر محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن عن سعادته البالغة بتوقيع عقود بيع حقوق الكرة المصرية لشركة بروموميديا موضحا أنها ستكون بمثابة انطلاقة كبرى للكرة المصرية خاصة وأن أحمد أبوهشيمة رئيس شركة إعلام المصريين والمهندس نجيب ساويرس رئيس بروموميديا أكدا رغبتهما في تطوير المنتج المحلي للكرة المصرية وأنهما يسعيان لأن يكون التوقيع بمثابة انطلاق كبرى في السوق المصرية بالمجال الرياضي والإعلامي خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange