حوادث و قضايا

سجناء يشعلون النيران داخل سجن قسم شرطة ثان الإسماعيلية

محافظ الاسماعيلية

قام عدد من المحتجزين الجنائيين داخل سجن قسم شرطة ثان الإسماعيلية، بإشعال النار داخل سجن القسم بعد أن قاموا بإشعال النيران بمتعلقاتهم الشخصية والبطاطين، عقب حملة تفتيش مكبرة داخل السجن من قبل رجال الأمن.

تلقي اللواء علي العزازى مدير أمن الإسماعيلية إخطار من نائبه اللواء جمعة توفيق حكما الإسماعيلية يفيد بقيام مجموعة من المحتجزين داخل السجن الداخلي لقسم شرطة ثان الاسماعيلية بإشعال النيران بمتعلقاتهم الشخصية والبطاطين،داخل السجن بعد اعتراضهم علي حملة مكبرة من القسم لتفتيش السجن والعثور علي عدد كبير من الهواتف المحمولة ،والأسلحة البيضاء والمخدرات، وقام المحتجزين بإشعال النيران داخل السجن ،وتم السيطرة علي الحريق وهو محدود وادى إلى إصابات البعض منهم بختناقات،وقام الدكتور محمد عادل مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية بأسعار الحالات داخل القسم ،مؤكدا عدم وجود حالات خطيرة تلزم التوجه إلى المستشفي.

وقامت قوات الأمن بإغلاق الطرق المؤدية إلى القسم مع انتشار مكثف لقوات الأمن حول القسم بعد تجمهر أهالى المحتجزين أمام مبنى قسم ثان الإسماعيلية.

من ناحية اخرى قام محافظ اﻻسماعيلية يس طاهر بمتابعة الموقف ميدانيا يرافقه اللواء أشرف عمارة نائب الاسماعيلية عن الدائرة الأولى فى البرلمان الجديد .

ونجح محافظ الاسماعيلية ومدير الأمن والقيادات الأمنية فى السيطرة على الموقف واحتواء الأزمة وتهدئة أهالى المساجين وتم السماح للأهالى والمواطنيين بدخول القسم على دفعات للاطمئنان على أبنائهم وأقاربهم المحجوزين بالقسم بناءا على رغبة المواطنيين ولعدم أثارة أى بلبلة ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange