رياضة

ريال مدريد يستأنف تدريباته عقب الخسارة أمام باريس سان جيرمان

13680960_10151068920324953_7683287572345521464_n

واصل ريال مدريد الإسباني تدريباته استعدادا لمباراة تشيلسي الإنجليزي يوم السبت، في إطار بطولة كأس الأبطال الدولية، عقب الخسارة في أولى مبارياته التحضيرية للموسم الجديد أمام باريس سان جيرمان الفرنسي فجر اليوم بنتيجة (1-3) في البطولة ذاتها.

وخاض الفريق الملكي، تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، آخر تدريباته على ملعب كولومبوس كرو بولاية أوهايو الأمريكية قبل السفر لميشيجان من أجل مواجهة البلوز الذي يدربه الإيطالي أنطونيو كونتي.

وخاض الثلاثي سرخيو راموس ولوكا مودريتش وخاميس رودريجيز، الذين انضموا لمعسكر الفريق الثلاثاء الماضي، تدريبات فردية خلال الجزء الأول من المران، قبل الانضمام للتدريبات الجماعية، بينما تدرب كريم بنزيمة وإيسكو ألاركون داخل صالة الألعاب الرياضية.

و انضم الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس لتدريبات الحراس قبل أن يكمل المران منفردا في إطار برنامجه التأهيلي إثر خضوعه لجراحة في وتر أكيليس نهاية شهر مايو الماضي.. وركز المران على الجانب البدني فضلا عن بعض تدريبات التحكم بالكرة والضغط على الخصم.

وسيختتم الميرينجي مبارياته في البطولة نهاية الشهر الجاري أمام بايرن ميونخ الألماني قبل أن يخوض أول مباراة رسمية له في الموسم يوم 9 أغسطس المقبل أمام مواطنه إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي على ملعب (لاركندال) بمدينة تروندهايم النرويجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange