إقتصاد وأعمال

رئيس ائتلاف ابني بيتك يستغيث بالسيسي: “الحكومة باعت لنا التروماي”

635857531059641838_636.jpg_q_1

يستغيث 250 أسرة قاطني مشروع “ابني بيتك” بالمنطقة السابعة في مدينة 6 أكتوبر، من تجاهل الحكومة، وعدم تنفيذ وعودها المتكررة، بالانتهاء من تشغيل خدمات المشروع، بالرغم من تسليمه منذ العام 2009، مطالبين بتدخل الرئيس عبدالفتاح السيسي لإنهاء معاناتهم.
وقال صبحي محمود رئيس ائتلاف “ابني بيتك”،: إن المشروع منذ 2009، وحتى اليوم لم تشغل به أي خدمات، مشيرا إلى استلام وزارة التضامن الاجتماعي، الحضانات، واستلام وزارة الصحة للوحدات الصحية التابعة للمشروع، وانتهى الأمر عند هذا الحد، دون تشغيل أي من المعنيين سالفي الذكر لهذه الخدمات.
وكشف عن عدم التزام شركة المقاولون العرب بتنفيذ وعودها المتكررة بتسليم الطرق ومرافق مياه الشرب والصرف الصحي، بالرغم من إعداد أكثر من جدول زمني للتسليم وهو ما لم يحدث.
وأكد أنهم يعانون من عدم إنارة المناطق التي يعيشون بها ليلا، ما يهدد حياتهم وحياة أطفالهم، مشيرين إلى أن أقرب مكان لتلقي الخدمات يبعد عنهم مسافة لا تقل عن 15 كيلومترًا.
وطالب صبحي بصفته رئيسا لائتلاف المشروع، الرئيس السيسي بالتدخل لإنهاء أزمتهم، وإنقاذ حياتهم وذويهم من إهمال الحكومة، وأنهى حديثه قائلا: “كأن الحكومة باعت لنا التروماي وسابتنا نغرق”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange