رياضةعاجل

حرب مورينيو النفسية قبل ديربى مانشستر تتصدر اهتمامات الصحف الإنجليزية

ركزت الصفحات الرياضية للصحف الإنجليزية الصادرة اليوم السبت، على الحرب النفسية التي بدأ مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو في شنها على الجار والغريم التقليدي مانشستر سيتي، قبل مباراة الفريقين المرتقبة مساء غد الأحد، ضمن الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحت عنوان “أنتم غشاشون”، تناولت صحيفة (ديلي ميل)، تصريحات مورينيو التي اتهم فيها لاعبي مانشستر سيتي بادعاء السقوط قبل مباراة الفريقين غدا، وأكدت الصحيفة في خبر آخر اقتراب لاعب إيفرتون واين روني من الظهور على شاشة التلفزيون كمحلل ليلة الاثنين في برنامج مونداي نايت فوتبول الذي يعرض على قناة سكاي سبورت.

واستعرضت صحيفة (تيليجراف)، أيضا تصريحات مورينيو، وخرجت بعنوان “مورينيو يوجه أصابع اللوم”، وأكدت أن المدرب البرتغالي مستاء من حصول مدرب مانشستر سيتي جوسيب جوارديولا على معاملة خاصة بشأن تضامنه مع إقليم كتالونيا عبر وضع “إشارة” صفراء على صدره.

من جانبها، خرجت صحيفة (صن) بعنوان “رجال السقطات” في إشارة إلى اتهام مورينيو للاعبي سيتي بادعاء السقوط، وأكدت أيضا أن توتنهام يفكر في استعادة لاعبه السابق جاريث بيل من ريال مدريد، كما ذكرت في خبر آخر أن رئيس نادي وست هام ديفيد سوليفان منع المسؤولين من التعاقد مع لاعبين كبار في السن دون الحصول على موافقة المدرب ديفيد مويس.

ولم تخرج صحيفة (ميرور) عن السياق ذاته، ونشرت عنوانا، يقول “يعتقدون أنه وقت السقوط”، لكنها أبرزت في الوقت ذاته تصريحات مدرب إيفرتون سام آلارداس التي دعا فيها لاعبيه إلى عدم السماح للغريم التقليدي ليفربول بتحقيق رقم قياسي في تاريخ مواجهات الفريقين، عندما يلتقيان غدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange