سياسةعاجل

جورج عياد يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بعيد الشرطة الـ 71

تقدم الخبير البترولى المهندس جورج عياد رئيس مجلس ادارة شركة اولاد عياد، ورئيس شركة سارنس مصر، بخالص التهنئة القلبية للرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصرى العظيم ورجال الداخلية البواسل، بمناسبة عيد الشرطة الـ 71، الذي يوافق 25 يناير من كل عام والذي ضرب فيه رجال الشرطة عبر التاريخ أروع الأمثلة فى الدفاع والحفاظ على مقدرات الوطن.

وقال عياد، بالأصالة عن نفسي، يسعدني أن أبعث لسيادتكم فخامة الرئيس السيسي وجموع الشعب المصري العظيم وجنود وضباط الشرطة البواسل، بأرقي التهاني القلبية بهذه المناسبة العظيمة التي نفخر بها جميعًا، والتي تذكرنا بتضحيات أبطالنا من رجال الشرطة المخلصين العاشقين لتراب الوطن، ودورهم العظيم في حماية وأستقرار البلاد، معربا عن اعتزازي وتقديري لتاريخ ومسيرة رجال الشرطة المصرية الحافل بالبطولات والعطاءات في حفظ الأمن علي مر التاريخ.

ووجه المهندس جورج عياد، تحية إعزاز وتقدير إلي شهداء رجال الشرطة الأبرار، الذين قدموا أرواحهم الذكية حماية لتراب مصر المقدس ضد محتل غاشم، والذين يتواصل عطاؤهم ضد من يريدون تغييب العقل باسم الجهاد، عيونهم ساهرة لا تنام يسدون عنا مطالع الفتن ويحمون الوحدة الوطنية، مؤكدا أن أبطال الشرطة البواسل لا يترددون لحظة في تقديم أرواحهم فداء للوطن والحفاظ علي أمنه واستقراره و سيسجلها التاريخ بأحرف من نور.

وأختتم عياد، قائلا: “إن الدفاع عن الوطن كان ومازال وسيظل عبر التاريخ هو العقيدة الراسخة فى وجدان وقلوب رجال الجيش والشرطة التى نحتفل بعيدها تقديرا وتكريما لجهودهم في حفظ الأمن والاستقرار الذي يشعر بيه العالم أجمع وليس المصريين فقط.. وتحيا مصر بكم دائماً.

حيث تعود هذه الذكرى لموقعة الإسماعيلية 1952 التي راح ضحيتها خمسين شهيدا وثمانين جريحًا من رجال الشرطة المصرية علي يد الاحتلال الإنجليزي في 25 يناير عام 1952 بعد أن رفض رجال الشرطة بتسليم سلاحهم وإخلاء مبني المحافظة للاحتلال الإنجليزي.

كما تقدم المهندس جورج عياد، بالتهنئة لمعالي وزير الداخلية، اللواء محمود توفيق، والمجلس الأعلى للشرطة، وضباط وأفراد هيئة الشرطة، بمناسبة احتفالات عيد الشرطة الـ71 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange