سياسةعاجل

جورج عياد: قرارات الرئيس السيسي تؤكد شعوره بمعاناة المواطن

أشاد المهندس جورج عياد الأمين العام لحملة “يلا سيسي”، بقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي والتوجيه بأكبر حزمة اجتماعية عاجلة للحماية الاجتماعية يتم تنفيذها اعتباراً من الشهر المقبل، مؤكدًا على اهتمام الرئيس بالمواطن المصري منذ توليه رئاسة مصر وخاصة ملف الرعاية والحماية الاجتماعية خلال السنوات الأخيرة؛ لحماية البسطاء وغير القادرين من تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية.

وأكد “عياد” أن ذلك يدلل على ملامسة الرئيس السيسي لما يعانيه المواطنين في ظل زيادة الأسعار، معتبرًا أنها خطوة جادة من القيادة السياسية لدعم الفئات البسيطة، قائلًا: “الرئيس الإنسان دائما يكون عند حسن ظن المواطن المصري”.

وأشار الأمين العام لحملة “يلا سيسي” إلى أن هذه القرارات جاءت في وقت حرج للجميع مع اقتراب حلول شهر رمضان، فضلًا عما يمر به العالم أوضاع اقتصادية انعكست على جميع الدول.

وأضوح أن هذه القرارات تعكس عزم الرئيس السيسي وإصراره على مد مظلة الحماية الاجتماعية للمواطنين الأولى بالرعاية، وإعانتهم على مواجهة التداعيات الاقتصادية للتحديات العالمية التي أثرت على أسعار الغذاء.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وجه الحكومة ببذل أقصى الجهد لتخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين بشكل عاجل، واحتواء أكبر قدر من تداعيات الأزمات والاضطرابات الاقتصادية الخارجية وتأثيراتها الداخلية، مؤكداً متابعته المستمرة والدقيقة لأحوال المواطنين وحرص الدولة على تكثيف جميع الجهود في هذا الاتجاه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى