حوادث و قضايا

جنح الهرم تأمر بحبس تاجر ونجله وابنته والمعروفة إعلاميا بـ”الناشطة السياسية المزيفة”

القبض

قضت محكمة جنح الهرم اليوم، بحبس تاجر ونجله وابنته والمعروفة إعلاميا بـ”الناشطة السياسية المزيفة”، سنتين لكل منهم وكفالة 5000 جنيه، وذلك لاتهامهم بتكوين عصابة للنصب على المواطنين، وتحصيل مبالغ مالية منهم، لجلسة 4 يناير للمستندات.

كانت نيابة الهرم أحالت المتهمين الثلاثة “معالي.ا” ونجله عادل وابنته ياسمين والتى أدعى عقب هروبها أنها ناشطة سياسية اختفت قسريا، للمحاكمة العاجلة أمام محكمة جنح الهرم.

وكشفت تحقيقات محمد معبد وكيل أول النيابة، قيام المتهمين بتكوين تشكيل عصابي بهدف الاستيلاء على مبالغ مالية من المواطنين، قدرت بحوالي 4 ملايين جنية، بعدما أوهم ضحاياه بتوظيف أموالهم فى مجال مستحضرات التجميل وإمكانية التحصل على أرباح شهرية تبلغ نسبتها 15% من أصل المبالغ المودعة لديهما.

وقام المتهمون بصرف أرباح شهرية منتظمة لهم لمدة ستة أشهر ثم انقطعوا عن سداد الأرباح بحجة تعثر المشروع وقاما بمماطلتهم فى رد المبالغ المالية، واكتشفوا عقب ذلك مغادرة المشكو فى حقها الأولى للبلاد متوجهة إلى إحدى الدول الأوروبية هرباً منهم. وعقب ذلك قام والدها بنشر أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت زاعماً خلالها القبض على كريمته من قبل السلطات المصرية بمطار القاهرة الجوى كونها ناشطة سياسية على خلاف الحقيقة للتهرب من ملاحقة المجني عليهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange