أخبار مصرعاجل

“تويتر” يتضامن مع الرئيس بهاشتاج “هنبني مصر مع السيسي”

السيسي

دشن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر” هاشتاج يحمل عنوان “هنبني مصر مع السيسي”، تضامنًا مع تصريحات الرئيس السيسي، أمس السبت، أثناء إعطائه قرارات ببدء الحفر في القناة الجانبية ببورسعيد.

وكان قد قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن بناء مصر يحتاج جهد وعرق وإخلاص وأمانة وشرف وأن هناك عدد من التحديات تواجه مصر في المرحلة الحالية في مقدمتها الإرهاب والفساد.

وأضاف السيسي، خلال كلمته في مراسم الاحتفال الخاصة ببدء مشروع تنمية شرق بورسعيد:”نحن اخترنا الطريق الصعب بتنمية محور قناة السويس بمليارات الجنيهات، وأقول للشباب نحن نسلك الطريق الصعب لتحقيق التنمية من أجل غد أفضل، ومصرون على بناء بلدا بما أوتينا من قوة، وهذا تحدي التحدي، تحدي الإرهاب الذي يريد هز وعرقلة مصر، هما لا يعرفوا يبنوا ولا يريدون غيرهم أن يبني، وفي فساد وهذا معرقل، ونحارب الفساد ونبني وحنبني، وهذا تحدي آخر، وهناك تحدي اقتصادي”.

وأشار الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى أن العالم يدفع الآن عدم المواجهة الحقيقية للإرهاب، لافتًا إلى أن مواجهة الإرهاب ليست فقط أمنية وإنما فقط  أمنية وعسكرية ودينيا وثقافيا وأن مصر مستعدة لمواجهة ظاهرة الإرهاب المعادية للإنسانية والدين.

وتصدر هاشتاج “هنبني مصر مع السيسي”، الثالث لأعلى قراءة على “تويتر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange