حوادث و قضايا

تحقيقات مذبحة قطط النادي الاهلى تم ​حفظها لانها ضالة !

5697dcfec1bd65664337e2b90c6fd45f92b9_1449407357_1452793085 (1)

أمر طاهر سبالة، وكيل أول نيابة قصر النيل حفظ التحقيقات في البلاغ المقدم والذي اتهم إدارة النادي الأهلي بقتل عدد من الققط بالسم ، وجاء ذلك لعدم وجود قانون يعاقب على قتل الحيوانات الضالة وبعد سماع أقوال مدير الشركة التي اتفقت معها إدارة النادي على تخدير القطط وإخراجها بطريقة أمنى بعد تعديها على أطفال النادي وخربشتهم.

كما أنكر مدير الشركة قتل القطط مؤكدا أنه تم بالفعل تخدير القطط كما اتفق مع إدارة النادي لإخراجها.

والجدير بالذكر أن تقرير الطب الشرعى البيطرى حول واقعة مذبحة القطط بالنادي الأهلي أثبت أن المادة التى تم وضعها فى أطباق الطعام التى قدمت للقطط بها سم قاتل، بعد تحليل تلك المادة، بعد عجز الطب البيطرى عن تشريح القطط بسبب تحللها وتعفن جثتها.

كانت النيابة استمعت لأقوال المبلغة أليس عضوة بالنادي في واقعة قتل القطط في النادي الأهلي التي قالت أنها شاهدت قطتين ملقاتيين بجوار النادي وتشتبه أن يكون قد تم إعطائهما “سُمًّا” لقتلهما والتخلص منهما لأن بجوارهما كمية من الأطعمة.

وأوضحت أنها بلغت عن الواقعة لأنه إذا تم قتلهم، فإن ذلك يخالف قوانين حماية الحيوانات، وعلى أثر هذا قررت النيابة إرسال قطتين إلى مصلحة الطب الشرعي؛ لفحصهما وبيان إذا ما كان تم تخديرهما أو وضع السم لهما في الأكل.

يذكر أن المستشار سمير حسن، رئيس نيابة قصر النيل، سابقا أمر بحفظ التحقيقات فى اتهام مدير نادى الجزيرة بتعذيب القطط وقتلها بطريقة بشعة فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ”مذبحة القطط” منذ حوالي عام في واقعة مماثلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange