ثقافة وفنون

تامر هجرس يستعد لبطولة “مأمون وشركاه” بجوار الفنان عادل إمام

تامر هجرس

يستعد الفنان تامر هجرس، لبطولة مسلسل “مأمون وشركاه”، بجوار الفنان الكبير عادل إمام، من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.

وحول ترشيحه للعمل يقول تامر: “ترشيحي جاء من خلال صديقي الفنان الكبير عادل إمام الذي حادثني هاتفيا وأيضا المخرج رامي إمام .. وجلست معهما في جلسة عمل لنتحدث حول تفاصيل دوري”.

وعن سبب موافقته على الدور، قال: “موافقتي جاءت بسبب الفنان عادل إمام والمخرج رامي اللذان أحببت العمل معهما بالطبع قبل أي شيء ولقد حاز الدور على إعجابي الشديد”.

وتابع:”أشعر بالسعادة الغامرة للتعاون مع الزعيم مرة ثانية من بعد فيلم التجربة الدنمركية وهو له فضل كبير علىّ وعندما يطلبني في شيء أوافق على الفور .. على عيني وراسي بالطبع .. ودوما تلاقي أعمال الفنان الكبير عادل إمام الإقبال الجماهيري والنجاح طيلة الحياة فهو الفنان صاحب التاريخ”.

وبخصوص تفاصيل العمل، قال: “لا استطع التحدث عن العمل ككل أما دوري فيه هو ابن مأمون الذي كان مسافرا للهند ويعود باشتياق وحنين إلى والده فيجده في مأزق فيفعل الابن ما في وسعه ويبذل قصارى جهد لإنقاذ والده من ورطته”.

وأكد هجرس، أنه “انتهى من تصوير أفيشات الدعاية المبدئية للمسلسل والتي ستطرح قريبا”. ومن المنتظر أن يصور تامر بعض مشاهد العمل في الهند وفقا لمتطلبات الدور.

الجدير بالذكر أن “مأمون وشركاه” يعد التجربة الثانية لتامر مع الفنان الكبير عادل إمام والمؤلف يوسف معاطي بعد فيلم “التجربة الدنمركية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange