فضائيات

بناء على طلب المشاهدين .. الحياة تعيد حلقة هجوم إيمان عز الدين على جون ماكين

ايمان عز الدين

قامت قناة “الحياة” السبت بإعادة إحدى حلقات برنامج “مفتاح الحياة” الذى تقدمه الإعلامية إيمان عز الدين ، وذلك بناء على طلب الجمهور ، حيث تضمنت الحلقة تعليقا ناريا من عز الدين على تصريحات عضو مجلس الشيوخ الأمريكي جون ماجين والتى يدعو فيها إلى تشكيل قوة من 100 ألف جندى معظمهم من الدول العربية السنية .

وقالت إيمان أن كل يوم يظهر جزء جديد حجم المؤامرة التى تقودها الولايات المتحدة الأمريكية بشكل مباشر بالأدلة والبراهين .

وأضافت أن ماكين  يدعو لذلك بحجة لمحاربة تنظيم داعش الإرهابي ، “اللى هم عملوه” ، وتساءلت : “حضراتكم عملتوا ايه بالتحالف الدولى الذى تقوده أمريكا منذ سنة ” ، بل أنه قال أن تكون مصر صاحبة العدد الأكبر لهذا الجيش ، وأمريكا ستساعد أيضا .. يا ترى ايه شكل المساعدة وأكد ماكين أيضا أنه لا مانع من مشاركة تركيا في هذا التحالف بعدد من الجنود ضمن هذا الجيش .

وأشارت إيمان إلى أن عضو أخر بمجلس الشيوخ دخل على نفس الخط مع ماكين قائلا أن الجنود الأمريكان سيوفروا قدرات لا يملكها العرب ، وسيكون مدربين على أعلى مستوى ، وبعد إلحاق الهزيمة بداعش سيتم احتلال جزء من سوريا لفرض الإستقرار ، بما يعنى أنه ربما يكون هناك حاجة لإنتشار طويل الأمن لقوات برية أمريكية فى الشرق الأوسط ، متساءلة : انت بتضحك على مين؟

وعن تصريح العضو عن عدم وجود جيش عربى يقوم بمناورات قالت إيمان : “هو انت مابتتفرجش على مناورات الجيش المصرى” وأضافت الجيش المصري هو الجيش العربي الوحيد يخوض أشرس حرب ضد الجماعات الإرهابية ، ويحمى استقرار هذا البلد .

ووجهت حديثها لعضو مجلس الشيوخ : “الخليفة باراك أوباما سيقود الجيوش العربية السنية .. ايه المسخرة ديه … متشكرين مش عاوزين حاجة من حد .. عندنا جيشنا المصري كفيل بالحفاظ على أرض مصر وأرض الدول المجاورة وأراضيكوا بالمرة “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange