أحزاب و برلمانسياسةمحافظات

بكرى لأهالى المنيا : “طنشوا باقى القوائم وعلموا صح على اللوتس”.. والدولة لم تفضل قائمة على أخرى

635804696896074289_7037195_703_main

بكرى لأهالى المنيا: “طنشوا باقى القوائم وعلموا صح على اللوتس”.. والدولة لم تفضل قائمة على أخرى

عقدت قائمة فى حب مصر مساء أمس مؤتمرا جماهيرياً بمدينة المنيا في قاعة الزمردة بحضور الآلاف من أبناء المحافظة ومراكزها التسع، وسط إذاعة الأغاني الوطنية ، ورفع الحضور اللافتات المؤيدة للقائمة، وترديد هتافات تحيا مصر، و”بنحبك يا سيسي”.

وحضر المؤتمر عددمن قيادات القائمةومرشحيها وعلى رأسهم الكاتب الصحفي مصطفي بكرى، ومارجريت عازر، ومنى منير، ونقيب الأشراف محمود الشريف، و أعضاء القائمة بالمنيا كلا من : سلوى أبو الوفا، وعلاء السبيعي، وسارة عثمان، ومرفت موسى، مجدي ملك وشريف اسماعيل.

ودعا الكاتب الصحفي مصطفى بكرى الحضور لانتخاب قائمة فى حب مصر مداعبا بقوله:” يوم الانتخابات هتمسكوا الورقة الخضراء وسوف تجدون 4 قوائم الاول ” طناش ” والثانية ” طناش” والثالثة علامة زهرة اللوتس هى ستضعون أمامها علامة صح”.

وأضاف بكري فى كلمته بالمؤتمر أن أهالي المنيا رجال أشداء نجحوا في تفويت جميع الفرص على الإرهابيين والمتآمرين لإسقاط الدولة المصرية بعد أن تصدرت المحافظة أعمال العنف التى وقعت عقب فض الاعتصامات.

وأكد بكري أن المؤمرات التي تستهدف مصر هى صنيعة أمريكا واسرائيل وقطر وتركيا، لإسقاط الدولة المصرية التي ظلت صامدة بجيشها العظيم الذى كان أول جيش نظامى فى العالم.

واستنكر ما يروجه البعض من شائعات بأن قائمة” في حب مصر” مدعومة من الدولة، وأنها ستنجح بأى حال من الأحوال، مشيرا الى أن الدولة لم تفضل قائمة على أخرى ولكن الإنتخابات القادمة سوف تشهد نزاهة وشفافية تامة، مضيفا أنه شرف لقائمة في حب مصر أن تكون قائمة الدولة، إذا طالبت الدولة ذلك، ولكن لم يحدث هذا ابدا لأن الدولة تسعى للديموقراطية، كما أن قائمتنا بها اكثر من 10 أحزاب.

وأنهى حديثه قائلا:” نحن نواجه الآن مؤامرة كبيرة و علينا ان نفوت عليهم كل أساليب العداء التى يريدون من خلالها تقسيم مصر، ويسعون لإثارة الفتنة والتفكيك، ونقول لهم: هل نسيتم ان الرئيس الحالى هو عبدالفتاح السيسى”.

بينما أشارت مارجريت عازر إلى أن القائمة تضم عددا كبيرا من الرموز الوطنية لمصر، والعديد من أعضاء الأحزاب المختلفة، والشخصيات العامه، معتبرة أنها هي القائمة الأمثل لتلك المرحلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange